المكلا ( المندب نيوز )   خاص 

 

عقد صباح السبت اجتماع موسع برئاسة الدكتور / عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا بحضور الشيخ عمر الحيقي مستشار المحافظ لشئون المديريات  إجتماعاً موسعاً مع عدد من عقال الحارت بالمديرية وشخصيات إجتماعية من أجل التسريع في تشكيل لجان الأحياء  .
حيا في بداية الإجتماع الحضور على تلبية الدعوة وقال ان دليل حرص الجميع على التكاتف في العمل المجتمعي .

مثمنا جهود اللجنة التحضيرية على الدور الذي تقوم به في التهيئة والإعداد لتشكيل لجان الاحياء مباركا نجاح أولى الخطوات في منطقة الشرج والتي تعتبر نموذج حي

 

وأضاف الحوثري أن على هذه اللجان يقع حمل كبير ولكن بالتكاتف والتعاون الموجود سوف ينجح العمل المجتمعي كثير وذلك لقبول المواطن داخل حضرموت وتميّزه في الحفاظ على كل ما حوله من جماليات الحياه .

 

بعد ذلك تحدث العميد سالم باشادي مشيدا ومذكرا بالدور الكبير الذي تقوم به هذه اللجان في حفظ الامن والاستقرار في المجتمع ومشددا على ضرورة إشراك المجتمع في القرارات وهي حسب توجيهات القيادة العليا في المحافظة ممثلة بالاخ المحافظ أحمد سعيد بن بريك وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذين يتابعون اللجنة خطوة بخطوة ومباركين الجهود المبذولة في سبيل إنجاح هذه التجربة .

 

وتحدث الأخ رشدي باضاوي رئيس إدارة عقال الحارات بالمديرية مقدماً شرحا للآلية التي يتم العمل بها في وفق اللائحة المحددة للعمل .

 

ثم فتح باب النقاش للجميع من أجل طرح الاستفسارات والاسئلة على طاولة اللجنة وهو ما يعتبر حالة صحّية عبّرت عنها قيادة المديرية مترجمة التوجيهات على الواقع .

LEAVE A REPLY