الصندوق الاجتماعي للتنمية يستكمل الدراسات و المسوحات الميدانية لبرنامج النقد مقابل العمل في مركز الجليلة بالضالع

359

الضالع (المندب نيوز) نظمي محسن ناصر

أكمل الفريق الاستشاري للصندوق الاجتماعي للتنمية بالضالع فترة المدة الدراسية الميدانية لبرنامج النقد مقابل العمل الذي سينفذ ة الصندوق الاجتماعي للتنمية في مركز الجليلة. .مديرية الضالع .

حيث بلغ عدد الأسر المستفيدة من برنامج النقد مقابل العمل في مركز الجليلة 221 أسرة تعمل ضمن البرنامج خلال فترة عمل المشروع طيلة 6 أشهر.

وفي نفس السياق عقدا اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 .

في مبنى النادي القديم بمركز الجليلة اجتماع موسع لأهالي المنطقة واللجنة المجتمعية مع المستشار الفني للصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس فهد الجحافي .وقد كرس هذا الاجتماع لمناقشة عددا من المهام المتعلقة بعملية التهيئة و الاعدادات الأولية لتنفيذ مشروع الرصف.

حيث ناقش المجتمعون المخاطر البيئية لتنفيذ المشروع  و الخطة البيئة والإدارية للمشروع مع مناقشة الحلول للحد من التأثيرات البيئة والاجتماعية التي ستظهر أثناء تنفيذ مشروع الرصف .

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على أولوية المقاطع التي سيتم التدخل بها وتحديد مناطق الرصف الأساسية للمشروع التي سيتم تنفيذها من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية بالضالع

ومن جهة أخرى شكر أهالي منطقة الجليلة قيادة الصندوق الاجتماعي للتنمية على هذه الجهود التي يبذلونها في سبيل إنجاح هذا المشروع الحيوي.

كما أكدت قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي مركز الجليلة بأنهم سيكونوا عاملا مساعد لإنجاح هذا المشروع من خلال الإشراف المباشر على سير خطوات التنفيذ إلى جانب اللجنة المجتمعية وتذليل كافة الصعوبات أمام فريق العمل المكلف من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية و أمام المقاولين الذينا سيقومون بعملية الرصف.

نظرا لحيوية المشروع و أهميته الكبيره للجليلة و أبنائها.

كما شكرا الحاضرين الدكتور عبدالغني عبدالله مساعد الذي بذل جهودا يشكر عليها في خدمة المجتمع بالمنطقة.

LEAVE A REPLY