الأمين العام يناقش مع ممثل صناع النهضة أهم احتياجات النازحين بزنجبار وخنفر

281

أبين (المندب نيوز) خاص

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي – أبين الأخ مهدي الحامد مع ضابط مشروع الإيواء بمنظمة صناع النهضة الأخ أيمن فؤاد أوضاع النازحين الذين لم يتم استهدافهم حاليًا في مديرتي زنجبار وخنفر ، وكذلك النازحين المتضررين من الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة في مخيمات ميكلان وساكن الرديني بمديرية خنفر ..

وخلال اللقاء ثمن الحامد الاستجابة السريعة للمفوضية السامية للشئون الانسانية وشريكها صناع النهضة لتدارك أحوال النازحين في مديريتي زنجبار وخنفر لتلبية احتياجاتهم من مواد إيوائية سواء للمتضررين من الصراعات العسكرية بزنجبار أو للنازحين المتضررين من الأمطار والرياح الشديدة بخنفر .. متمنيًا من بقية المنظمات الأخرى الدولية والمحلية العاملة في القطاعات الأخرى بسرعة الاستجابة لتفادي المجاعة وسوء الأوضاع الصحية التي قد تطرأ على جميع الأسر النازحة من انتشار للأمراض والأوبئة بسبب المياه الراكدة التي خلفتها الأمطار ..

وبدوره ، أكد ضابط مشروع الإيواء بالنهضة أيمن فؤاد بأنه سيتم الرفع بأوضاع النازحين في كلا المديريتين للمفوضية السامية للشئون الانسانية لتلبية احتياجاتهم في اقرب وقت ..

حضر الاجتماع مدير مكتب المحافظ د. فيصل الدابية ومدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين – عضو لجنة الاستجابة الطارئة الاخ أنيس اليوسفي و مدير عام السكرتارية بديوان السلطة المحلية – عضو لجنة الاستجابة الطارئة الاخ سليمان الوكود و مدير ادارة الإعلام بديوان السلطة المحلية بالمحافظة – عضو لجنة الاستجابة الطارئة الأخ محمد ناصر مبارك ..

LEAVE A REPLY