إنتقالي سيئون يواصل إشهار وتشكيل اللجان المحلية بتدشين المركز الثالث لمنطقة الغرفة

439

سيئون(المندب نيوز )خاص

تواصل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون إشهار وتشكيل اللجان المحلية بتدشين المركز الثالث لمنطقة الغرفة بحضور عضو الجمعية الوطنية الاستاذ عرفان الهجري وعدد من أعضاء القيادة المحلية.
ورحب رئيس الدائرة السياسية للقيادة المحلية بمديرية سيئون الاستاذ رياض عبدالقادر باعباد بالاعضاء الحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة، مبينا ان هدف تشكيل اللجان المحلية للمراكز في الاحياء هو تفعيل دورها في خدمة المجتمع في التقارب مع المواطنين والاطلاع عن كثب لمعاناتهم وهموهم وربط التواصل المستمر بكافة المراكز مع القيادة المحلية للاطلاع والمتابعة على سير العمل.
وقدم باعباد شرحا وافيا حول أهمية تأسيس اللجان في كل مراكز المديرية ، والأدوار التي يمكن ان تقوم بها في أوساط المجتمع ،داعيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم ومسؤولياتهم المجتمعية وخدمة قضيتنا الوطنية الجنوبية.
هذا وقد أصدر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون القرار رقم (16) لسنة 2019م بشأن تشكيل وتسمية اللجان المحلية للمركز الثالث ( س ) بمنطقة الغرفة بعد عقد الاجتماع التأسيسي والتوافق على اختيار وتسمية قيادة وأعضاء المركز (س) وتكونت اللجنة القيادية الإدارية للمركز كلا من :

1— سالم احمد عبدالرحمن باعباد رئيسا.
2— عدنان هادي الحليفي نائبا للرئيس.
3— محمد احمد سالم الخديد مسؤولا تنظيميا.
4— محمد حسين العاس مسؤول الشؤون الاجتماعية.
5— سمير خميس احمد باصحيح مسؤول الخدمات والتنمية.
6— مختار محمد احمد فرارة مسؤول رصد الانتهاكات.
7— محمد احمد مبارك بالرقعان مسؤول الأمن المجتمعي.
8— خالد علي سعيد بالذياب مسؤول جماهيري.
9- عبيد صالح عبيد عمير مسؤول التثقيف والارشاد الوطني

LEAVE A REPLY