مدير عام غيل باوزير يناقش الوضع الأمني مع الجهات الأمنية وعدد من مسؤولي المربعات السكنية بالمديرية

305

غيل باوزير (المندب نيوز )خاص

عقد اجتماعا برئاسة الدكتور عدنان محمد حمران ، مدير عام مديرية غيل باوزير ، بحضور قائد معسكر كوارتز المقدم سالم النموري ، ومدير أمن المديرية النقيب أحمد بارشيد ، وعدد من رؤساء المربعات السكنية في المديرية ،وذلك لمناقشة الوضع الأمني في المديرية .
حيث افتتح المدير العام الإجتماع ، وشدد على ضرورة تشديد اليقظة والتنسيق بين مختلف الجهات الأمنية وخاصة معسكر كوارتز وأمن المديرية مع رؤساء المربعات من خلال التواصل والإبلاغ عن اي تحركات مشبوهه أو وجود اي شخص غير مألوف أو تسجيل أي أسره جديدة تسكن في المربعات .
ومن جهته تحدث الأخ المقدم سالم النموري قائد معسكر كوارتز ، بأنهم على استعداد تام بالتعاون مع امن المديرية ومسؤولي المربعات في الحفاظ على أمن المديرية ، وذلك من خلال تكثيف الدوريات الليلية والتحفظ على الأشخاص الذين يتجولون في ساعات متأخرة من الليل في أماكن غير مألوفة .
وبدوره النقيب أحمد بارشيد ، مدير أمن المديرية ،شدد على ضرورة تعاون رؤساء المربعات وجميع المواطنين والتبليغ عن اي اختلالات أو تحركات مشبوهه .
ومن جهتهم ابدوا رؤساء المربعات استعدادهم التام للتعاون مع الجهات الأمنية والمساهمة في استتاب الأمن والإستقرار في المديرية

LEAVE A REPLY