شبام ( المندب نيوز ) خاص   – عبدالله باصهي 

 

بحضور رئيس نادي شبام الاخ / عمر برك خراز وعدد من الهيئة والجهاز الفني للنادي انطلق قطار الاستعداد للحاق بركب ورفع الجاهزية الرياضية وتعزيز اللياقة لدى الفريق الاول لنادي شبام وبقيادة الكابتن المدرب محمد عوض خراز الذي دشن اولى التمارين والتدريب الكروي استعداداً لبطولة كأس محافظة حضرموت المنعقد انطلاقتها في ال 17 من فبراير الجاري لهذا العام بنسخته الخامسة وبرعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك حيث تعتبر المشاركة الخامسة على التوالي في بطوله كأس حضرموت .

 

ليباشر ايضاً بدوره الكابتن عبدالله عمر باسيف مهامه كمدرب لحراس نادي شبام ضمن الاستعداد العام لقوام منتسبي نادي شبام

 

من جانب اخر سجل حضور اللاعبين في اول تمرين لهم الاستعدادي للبطولة نسبة 94% تكون نسبه مقبولة تعكس مدى سرعه الإستجابة لدى اللاعبين لتوجيهات اداره النادي وخوض مضمار المنافسة معاً جنب الى جنب في بطوله المحافظة فضهورهم في اول تمرين ومستوى الجانب البدني ولياقتهم الطبية التي توحي بوجود سرب رهن اشاره من يقوده للانقضاض على منافسه في ميدان البطولة.

 

في السياق ذاته امل يلوح في الافق من قبل ادارة النادي المؤازرة والمساندة الجماهيرية والشعبية من قبل الرياضيين من ابناء المدينة مثلما تكتظ بهم مدرجات الملعب اثناء البطولات والمنافسات الكروية المنظمة من قبل الفرق الشعبية التابعة للنادي.

 

اختتم التدريب الاول لنادي شبام بكلمات توجيهيه ابتداءها رئيس النادي عمر برك خراز بالشكر الجزيل .

 

للاعبين على حضورهم وتلبيه النداء لبدء التدريبات كما تقدم بشكره الى الكابتن المدرب محمد خراز على معاودته تدريب الفريق مجدداً .

 

اما الامين العام للنادي عبدالله عوض عبد الذي تحدث للاعبين بأن مشاركة النادي هي للمنافسة وليس للمشاركة وتسجيل حدث كما شدد على اهمية الحفاض على الصحة ومستوى اللياقة البدنية وتجنب لعب المباريات الودية مع الفرق الشعبية فقد تحدث الكابتن والمدرب محمد خراز الذي نوه وشدد على اهمية الالتزام بالوقت المحدد لبدء التدريب وكذا الالتزام بالزي المخصص للتمارين .

LEAVE A REPLY