المكلا (المندب نيوز) خاص

 

أشاد اللواء الركن : فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية في مقابلة صحفية مع “المندب نيوز” بدور دولة الإمارات العربية المتحدة في حضرموت .

 

وقال اللواء فرج ان دور دولة الإمارات العربية المتحدة في حضرموت قد تعدد في جوانب إنسانية ولوجستية وعسكرية وفي المؤسسات الحكومية وبدعم لامحدود منذ الفترة الماضية .

 

واكد اللواء البحسني ان ادوار دولة الإمارات في حضرموت  مهمة جداً وخصوصاً الدور العسكري الذي لعبته دولة الامارات في المنطقة الحضرمية مما نقل المحافظة نقلة نوعية لم تشهدها من قبل .

وشدد البحسني على دور دولة الامارات العسكري في حضرموت قائلاً ان الامارات قدمت دمائهم وارواحهم لاستقرار المنطقة وكونت جيش النخبة الحضرمية الذي تواصلت نجاحاته في الجوانب الامنية بفضل الله ثم بفضل دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

فيما قال البحسني ان حضرموت لن تنسى مواقف دولة الامارات العربية المتحدة وستخلد في ذاكرة التاريخ الحضرمي وستكون حضرموت يداً يمنى لدولة الإمارات وستقف جنبها الى جنب عند المحن والرخاء والشدائد .

 

وأبدى البحسني شكره وامتنانه لدور الامارات الريادي في الساحة الحضرمية قائلاً مهما قلنا ومهما تحدثنا لن نفي بحقكم يا اشقائنا ابناء زائد .

 

LEAVE A REPLY