استخبارات ألوية المقاومة تحقق تقدما معلوماتياًً بكشف تحركات المليشيات.

334

الضالع (المندب نيوز ) خاص

تمكنت استخبارات ألوية المقاومة خلال الفترة الاخيرة من تحقيق تقدم معلوماتي نوعي ، وافاد مصدر استخباراتي ان كل تحركات مليشيات الحوثي اصبحت في الوقت الحالي مرصودة ، وان استخبارات ألوية المقاومة اصبحت اقوى من اي وقت مضى .
وأكد المصدر أن ألوية المقاومة الجنوبية تمتلك كوادر استخباراتية ساهمت في عدد كبير من النجاحات والانجازات والانتصارات التي تحققها الوية المقاومة الجنوبية في مختلف جبهات الضالع ، وان مصادر معلوماتنا في عمق العدو قد افشلت عدة هجمات كانت مليشيات الحوثي تعد لها .
وبحسب استخبارات ألوية المقاومة الجنوبية فقد عززت المليشيات اليوم الحوثية مواقعها في حبيل السماعي والشامريه وقرية صبيرة جنوب غرب الفاخر بحشد بشري مدعوم بعدد 12 طقم محمل بأسلحة متنوعه وذخائر قادم من محافظتي إب وتعز.
واضاف المصدر أن ألوية المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة تصلهم معلومات تحركات المليشيات وان قادة المواقع والقادة الميدانين وابطالنا المقاومين في مواقع الشرف والبطولة ، على أهبة الاستعداد لإنزال الضربات الموجعة بالمليشيات وصد وإفشال كل محاولاتها الهجومية البائسة ، والتي كان آخرها كسر اكثرمن ستة زحوفات على مواقع المقاومة في جبهات شمال غرب قعطبة وجنوب غرب الفاخر و تورصة غرب الازارق .
وأعتادت المليشيات بين الفينة والاخرى ، اثناء حشد تعزيزاتها في اكثر من جبهة على المراوغة والمناورة العسكرية قبل البدء في هجوماتها وزحفها على مواقع المقاومة بهدف تشتيت تفكير ابطال المقاومة بالزمان والمكان التي يتم تنفيذها ، لكن قادة وابطال المقاومة الجنوبية واستخبارتها المتمرسين في خوض المعارك وبما يمتلكونه من خطط عسكرية ومصادر ودراية كاملة بأساليب وخدع ومكر العدو، اوقعت مسلحي المليشيات في كماشة القبض على الفريسة في اكثر من موقعة وافشلت كل هجوماتها المتكررة .

LEAVE A REPLY