يبعث ( المندب نيوز ) خاص – محسن بلبحيث

 

بمتابعة مدير عام المديرية طلال منصور باحكم مع محافظ المحافظة تم اعتماد ماطور بقدرة 850 كيلو وات لمحطة التوليد بالمديرية وذلك استعدادا لعدم انقطاع التيار الكهربائي في الصيف القادم وقد التقى صباح الخميس بمدير كهرباء ساحل حضرموت المهندس مانع النهدي وناقش معه وضع الكهرباء بالمديرية ومناقشة اعداد دراسة لاستهلاك محطة توليد المديرية من المحروقات حتى يتم اعتمادها من شركة بترو مسيلة والتي ستكون رافدا في تحسين الخدمة وتخفيف الكلفة الباهضة التي يعاني منها المواطن كما وعد مدير كهرباء الساحل بتسليم المولد خلال الايام القادمة بعد يتم التشييك عليه ومفاقدته واعطاء التعليمات الخاصة بالمولد .

 

بدوره شكر مدير عام المديرية المهندس مانع على تجاوبه واستعداده لكل ما يخدم استقرار الكهرباء في المديرية وفي المحافظة عامة .

 

كما تم ايضا بمتابعة المدير العام اعتماد ترميم طريق الضليعة يبعث والذي ستنفذه شركة بلبحيث وبن الشيخ ابوبكر خلال الفترة القادمة والذي تنفذ حاليا ترميم خط حجر حول .

 

وتم ايضا التوجيه لمدير مياه الريف بصرف 700 ماصورة متنوعة بين 3 انش و4 انش لتحسين شبكة المياة ولرفع معاناة الناس من عدم وصول الماء اليهم وخصوصا أصحاب المرتفعات والحي الشرقي من وادي يبعث .

 

وخلال متابعاته المستمرة التقى بمدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور رياض الجريري بمعية الدكتور عبدالله باحكم مدير الصحة والسكان بالمديرية وناقش معه سبل دعم القطاع الصحي بالمديرية والتي تعتبر من المديريات التي تعاني كثيرا من نقص الخدمات الصحية وقد تجاوب الدكتور رياض كثيرا مع المدير العام ووعده برفد المديرية بإسعاف وتوفير دكتورة نساء وولادة تعاقد لمدة عام وإقامة مخيم طبي وجراحي خلال الفترة القادمة كما وعدهم بتوفير المستلزمات والأجهزة الطبية التي تحتاجها المديرية .

 

كما تواصل مع المقاول هادي الخليفي من أجل تشغيل خط الظهرة وصرفوف ووعدهم المقاول بتسليم المحولات والعدادات خلال الايام القريبة حتى يتم استكمال ربط تلك المناطق بالتيار التي ظلت محرومة لفترة طويلة .

LEAVE A REPLY