مدير تربية رضوم بشبوة يدشن أمتحانات الفصل الأول للعام الدراسي2019-2020م

268

المكلا (المندب نيوز) برهان باسرده

دشن مدير مكتب التربية والتعليم مديرية رضوم محافظة شبوة الأستاذ عبدالله سالم باسردة صباح اليوم السبت الموافق 14 ديسمبر 2019م سير أمتحانات الفصل الأول من العام الدراسي 2019-2020م .

حيث بدأ زيارته لثانوية رضوم (بنين)  بحضوره الطابور الصباحي و وجه كلمة إلى طلاب الثانوية حثهم فيها على ضرورة الاجتهاد والمثابرة والابتعاد نهائيا” عن ظاهرة الغش .

واطلع مدير تربية رضوم بمعية رئيس قسم التوجيه الأستاذ فاروق قسيبة ورئيس قسم الأمتحانات الاستاذ خليل أسماعيل باقادر وعدد من الموجهين بالمديرية على سير الامتحانات في مدرستي رضوم (بنين) و (بنات) وثانويتي رضوم (بنين) و (بنات) ، حيث إستمعوا  من إدارات تلك المدارس الى  التحضيرات والترتيبات التي تمت لسير العملية الامتحانية بالشكل المطلوب.

كما تم وضع جدول لنزول الموجهين وروساء الاقسام الي جميع مدارس المديريه ورفع تقرير يومي عن سير الامتحانات .

بعدها طاف مدير تربية رضوم الأستاذ عبدالله باسردة بمعية مرافقيه في  القاعات الامتحانية في تلك المدارس وتبادل مع أبنائه الطلاب وبناته الطالبات الأحاديث  عن أسئلة الامتحانات ومدى تطابقها مع المنهج الدراسي وملائمتها للمستويات العمرية المختلفة وتقديم الدعم المعنوي برفع همة الطلاب والطالبات وتشجيعهم على الإجابة الصحيحة… مشيدا بحسن التنظيم والترتيب توزيع الملاحظين على القاعات والتي كانت محل إعجاب واشادة وثناء.

معربا عن شكره وتقديره للادارات المدرسية والطاقم المدرسي في تلك المدارس على جهودهم المبذولة في إنجاح سير  الامتحانات ودورهم في توفير الأجواء الطلاب لتأدية امتحاناتهم في أجواء  هادئه وبشكل طبيعي في جميع الفصول الدراسية .

متمنيا لجميع الطلاب والطالبات بمدارس المديرية  عامة التوفيق والنجاح في امتحاناتهم الفصلية للعام الدراسي الجاري.

LEAVE A REPLY