عضو بالإنتقالي يكشف حقيقة عودة النخبة الشبوانية الى معسكراتها بشبوة

927

شبوة ( المندب نيوز ) رامي الردفاني

نفى عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور صالح عامر السحاقي العولقي من يروج له إعلام حزب الاصلاح من أخبار كاذبة حول عودة النخبة الشبوانية الى معسكراتها.

وقال : إن إعلام حزب الاصلاح اليمني يشن حربا قذره لتشويه دولة الإمارات العربية المتحدة واظهار انها تعتدي على مواقع مليشيات الشرعية وحزب الاصلاح اليمني موضحا ان إعلام حزب الاصلاح يروج لاخبار كاذبة في مواقعهم وقنواتهم عن عوده النخبة الشبوانية وعن طائرات اماراتية تصور وتهاجم مواقعهم والغرض منها بث الاكاذيب ليخدعوا العالم بينما ميليشيات لعكب الشريف التابعة لحزب الاصلاح اليمني تقوم بنهب ممتلكات المواطنين ومن بينها موقع المقاول مبارك لكرد الذين كان احد المقاولين الذي تعاقدوا مع النخبة .

واضاف: نعم نحن حلفاء مع التحالف العربي وبحاجة الى دعمهم ولكننا سنقاتل بأنفسنا لتحرير ارضنا ولسنا مثل حزب الأصلاح اليمني الذي ينتظر التحالف العربي بأن يحرر صنعاء ويقدمها لهم على طبق من ذهب.

ودعا السحاقي في تصريحه كل أبناء الجنوب لعدم تصديق ما يروج له مطابخ العدو من شائعات واكاذيب وعدم نقل أي أخبار تتحدث عن قوات التحالف العربي الا عبر مصادرها الرسمية لأجل منها عدم تسويق أخبار كاالنخبةذبة تخدم العدو بتسويق اتهاماته ضد التحالف العربي.

واختتم تصريحه بقوله: إن الشرعية وميلشيات حزب الإصلام اليمني تتماطل في تنفيذ إاتفاق الرياض وتحاول ان تنفذه إعلامياً لتضليل الرأي العالمي والمحلي بأكذوبة عودة النخبة إلى مواقعها في شبوة وأخبار تلقيها ضربات من التحالف العربي.

LEAVE A REPLY