إفتتاح مشروع تجهيز العناية المركزة بمستشفى القطن العام

546

القطن ( المندب نيوز) خاص

افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي اليوم مشروع تجهيز وتوريد اجهزة العناية المركزة بمستشفى القطن العام والممول من مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية تزامنا مع احتفالات مؤتمر حضرموت الجامع بالذكرى السادسة للهبة الشعبية الحضرمية التي يحتضنها وادي حضرموت هذه الايام .

وتعرف السعيدي برفقة مدير عام مديرية القطن عبداللطيف النقيب من مدير البرامج والمشاريع  محمد عبيد واكد  والمستشار القانوني صبري مسعود والمسئول المالي زكي بن سعد للمؤسسة عن مكونات المشروع البالغة كلفته 23 ألف دولار و يضم الاجهزة الطبية وتوابعها الخاصة بالعناية المركزة اضافة الى عدد 2 اسرة .

وعبر الوكيل السعيدي عن شكره لمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية في الاسهام مع السلطة المحلية في الرقي بالواقع الصحي من خلال تلك المشاريع المستدامة التي ستخدم شريحة كبيرة من المجتمع .

إلى ذلك اكد مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية  محمد عبيد واكد بأن مشروع تجهيز وتوريد اجهزة العناية المركزة بمستشفى القطن العام جاء ضمن مكرمة رئيس المؤسسة الشيخ عمرو بن حبريش العليي الوكيل الاول لمحافظة حضرموت خلال زيارته الى وادي حضرموت وتلمس احتياجات العديد من المرافق الخدمية ومنها مستشفى القطن العام والمتابعة الحثيثة التي اولاها الرئيس المفوض للمؤسسة فضيلة القاضي اكرم نصيب العامري .

واكد ان افتتاح هذا المشروع جاء في خضم الاحتفالات بالذكرى السادسة للهبة الشعبية الحضرمية التي تشهدها مدن وقرى وادي وصحراء حضرموت .

حضر الافتتاح مدير مستشفى القطن وعدد مسئولي ومشرفي الاقسام بالمستشفى ,

LEAVE A REPLY