دورة إنعاشيه لحكام ومقيمي كرة القدم بوادي حضرموت

388

 

سيئون (المندب نيوز) محمد مصطفى بامخرمة 
نظم فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بحضرموت الوادي والصحراء واللجنة الفرعية للحكام بوادي حضرموت وبرعاية المهندس عمر عبيد باعارمة المدير العام لمديرية سيئون والأستاذ علي يسلم باشعيب مدير مكتب الشباب والرياضية بحضرموت والوادي والصحراء اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2017 الدورة الانعاشية للحكام والمقيمين في لعبة كرة القدم بوادي وصحراء حضرموت وذلك استعدادا لبطولة كاس حضرموت الخامسة 2017 بمشاركة 45 حكماً من وادي وصحراء حضرموت .
الدورة الانعاشية بدأت صباح اليوم بقاعة مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي فرع الوادي والصحراء بحضور المدير العام لمديرية سيئون ومدير مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء .
أشار المحاضر والحكم الدولي مختار صالح إلى جملة من التعديلات في نصوص قانون لعبة كرة القدم حسب التعديلات الجديدة الصادرة من الاتحاد الدولي للعبة ( الفيفا ) حيث أوضح للمشاركين من حكام ومقيمين من خلال عروض لجميع الحالات .  
و تم عصر نفس اليوم تقييم الحكام من حيث اللياقة  ( الكوبرا ) على استاد سيئون الأوليمبي .
في نهاية الدورة تحدث المدرب الدولي الحكم مختار صالح عن سعادته بهذه الدورة وتدريبها وشرح التعديلات الجديدة في قانون اللعبة متمنيناً في ختام الدورة التوفيق لكل الحكام
و أشار الحكم وسكرتير اللجنة الفرعية للحكام أحمد بزعل إلى ضرورة التزام من قبل الحكام خلال بطولة حضرموت الخامسة وتقديم صورة أفضل خلال البطولة .
فيما طرح بعض المشاركين عدد من النقاط تم مناقشتها من قبل اللجنة والمحاضر الحكم مختار صالح .

 

LEAVE A REPLY