شرطة السير بساحل حضرموت تكرم قيادة مكتب الصحة نظير شراكته المتميزة ودعمه في تأسيس عيادة ومختبرات المرور

423

المكلا (المندب نيوز) خاص

كرمت إدارة شرطة السير بالإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت اليوم بمدينة المكلا مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري نظير الشراكة المتميزة بين شرطة السير ومكتب الصحة والدعم المقدم من مكتب في الجوانب الصحية والاسهامات التي قدمها المكتب في إنشاء العيادة والمختبر الطبي وتجهيز سيارة الإسعاف بالمستلزمات والأدوات الصحية بإدارة  بالمرور .

وقال مدير شرطة السير بساحل حضرموت العقيد معمر المشجري : إن الشراكة المتميزة بين المرور والصحة هي ثمرة تعاون مشترك بين المكتبين في تقديم كافة أوجه الدعم المتعلقة بالجوانب الصحية التي تحتاجها إدارة شرطة السيرة .

وأضاف المشجري إن فكرة إنشاء عيادة ومختبر طبي وتجهيز سيارة إسعاف جاءت نتاج تعاون مشترك مع مكتب الصحة بتوفير المعدات والأجهزة الطيبة والأدوية والمستلزمات الصحية لما لها من أهمية كون المرور هي الإدارة الأولى في الوقوف على حوادث السير التي تحدث خارج المدينة وتقديم الخدمة الطبية للمصابين بالإضافة لخدمة المواطنين الساكنين بالقرب من إدارة المرور .

من جانبه عبر الدكتور رياض حبور الجريري مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت عن شكره وتقديره لإدارة شرطة السير على حرصهم وسعيهم ومتابعتهم المتواصلة في العمل المشترك مع مكتب الصحة في كافة الجوانب المتعلقة بتقديم الخدمة الصحية ، وأن مثل هذه الشراكات تعد عاملا مهما في نجاح سير أعمال المكاتب الخدمية بالمحافظة . 

حضر التكريم رئيس مركز الإصدار الآلي بشرطة سير ساحل حضرموت الملازم فيصل علوي اليزيدي والأستاذ عبدالحكيم الجابري مسؤول الإعلام الأمني بأمن ساحل حضرموت

LEAVE A REPLY