دبي (المندب نيوز) خاص

 

شيعت دولة الامارات العربية المتحدة جثامين جندييها الشهيدين الذين استشهدوا في عملية “إعادة الأمل” لإعادة الشرعية باليمن ضمن قوات التحالف العربي .

حيث أدى جموع المصلين عصر أمس في دبي ودبا الحصن بالإمارات , صلاة الجنازة على جثماني الشهيدين , الرقيب : نادر مبارك عيسى سليمان , والجندي أول سليمان محمد سليمان الظهوري المشاركين في عملية “إعادة الأمل” مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية , للوقوف مع الشرعية ومساندتها في حل الأزمة اليمنية والاوضاع الراهنة التي تشهدها .

فيما كانت القيادة العامة للقوات المسلحة الاماراتية قد اعلنت استشهاد الجندي أول , سليمان محمد سليمان الظهوري احد جنودها المشاركين ضمن قواتها الاماراتية في عملية “إعادة الأمل” مع قوات التحالف العربي الذي تقود المملكة العربية السعودية, واعلنت عن استشهاد الرقيب نادر مبارك عيسى سليمان احد جنودها المشاركين ايضا ضمن عملية “إعادة الأمل” إثر تعرضه لسكتة قلبية .

المندب نيوز” بدوره يعزي كافة الإشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ,قيادة وشعباً وحكومة في كافة شهدائها الابطال الذين ضحوا بأرواحهم لأجل اليمن ولأجل حل الازمة اليمنية , ولا يسعني إزاء مصابكم الأليم إلا أن نتقدم إليكم وإلى عائلة الشهداء بصادق المواساة , تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهمكم جميعاً الصبر والسلوان.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

LEAVE A REPLY