القطن (المندب نيوز) خاص 

 

بحضور اﻷستاذ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي بمعية اﻷستاذ فيصل الجهوري مدير إدارة التربية والتعليم بالقطن وزعت مؤسسة البر للتنمية اﻻجتماعية السلة الغذائية للمعلمين المتطوعين بالمدارس الحكومية بالمديرية والذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وذلك هذا اليوم السبت الثامن عشر من فبراير 2017م .

وعبر المدير العام عن شكره وتقديره لمؤسسة صلة للتنمية وشريكها بالمديرية مؤسسة البر التي تبذل جهودا كبيرة في تقديم العديد من المشاريع الخيرية .. داعيا مؤسسة البر إلى بذل مزيد من الجهد ومواصلة العطاء واستيعاب فئات وشرائح أخرى محتاجة جراء ما تعانيه بﻻدنا وما تمر به من ظروف صعبة .

من جانبه أكد اﻷستاذ لطفي صالح باحشوان المدير التنفيذي لمؤسسة البر أن هذا المشروع نفذ بالشراكة مع السلطة المحلية بالقطن والتعاون والتنسيق مع إدارة التربية والتعليم .

واضاف :استهدفنا  المعلمين والمعلمات نظير تطوعهم ومساهمتهم في سد النقص في المديرية .مضيفا بأن المعلمات المتطوعات سيتم توزيع السلة الغذائية عليهن من قبل شريكنا جمعية رعاية المرأة الخيرية بالقطن .. منوها بقوله : نحن اليوم نختتم مشروع اﻹغاثة العاجلة وتوزيع السلة الغذائية للنازحين والمتضررين وعمال وحدة النظافة بالقطن والمتطوعين من المعلمين والمعلمات بمدارس التعليم بالقطن والذي استفاد منه ( 500 ) أسرة تضم ( 2820 ) فردا .

داعيا كل المنظمات المانحة ﻻستمرار دعمها لتعم الفائدة أكبر عدد ممكن من الفئات والشرائح المختلفة.

 وعبر عدد من المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة صلة ومؤسسة البر على إدخال السرور عليهم في ظل الظروف واﻷوضاع الصعبة والحرجة التي تمر بها البﻻد .

LEAVE A REPLY