عدن ( المندب نيوز ) خاص – دليل المعمري

 

في ظل الدعم المستمر من قبل دولة  الامارات العربية المتحدة  إستلم صباح اليوم مدير امن عدن شلال على شائع دعم جديدا وسخي لقسم الأدلة الجنائية .

 

و إشتمل الدعم المقدم على اجهزه ومعدات خاصه بالأدلة الجنائية والجرائم واجهزة اكتشاف الالغام التي ستسهم في تزويد اداره الامن و قسم الأدلة الجنائية بالكثير من المعلومات وادلة وقوع الجرائم وتحسباً لحدوثها .

 

حيث  اكد شلال شائع – مدير امن عدن بأن امن عدن حظي باهتمام نوعي من قبل الحومة الإمارتية  التي تمنحنا على الدوام الدعم في كل المجالات كما قدمت لنا اجهزه الأدلة الجنائية وسنعمل على تسليمها لإدارة الأدلة الجنائية المختصة لتكون مكملة لتطبيع الاوضاع واكتشاف ادله الجريمة المرتكبة .

 

و أكد  مدير امن عدن أن تلك الجرائم التي كانت تستغل في ظل الانفلات الامني تم اليوم بفضل الله أولاً ثم بفضل اولاد زايد وشعبهم الصامد الواقف إلى جانبنا وذلك من خلال الدعم المستمر والغير منقطع ، سنقتلع كل بؤر الخلايا الارهابية وكذا اكتشاف الجرائم قبل وقوعها وايضاً استكمال الادلة مع سبق الترصد لتلك الجرائم المرتكبة من خلال الاجهزة الحديثة التي من خلالها تكون داعم رئيس لتحقيق الامن واستقرار بإذن الله .

1 COMMENT

LEAVE A REPLY