مدير عام مديرية يبعث يتفقد سير العمل في مجمع الفاروق التعليمي ويشيد بإنجاز المشروع

577

المكلا (المندب نيوز) محمد بن جعفر

تمهيدا لافتتاح أهم المشاريع التربوية والتعليمية التي حظيت بها مديرية يبعث وبرعاية كريمة من رائد التعليم بالمحافظة سيادة اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية .سوف تشهد الايام المقبلة افتتاح كبرى مدارس المديرية مجمع الفاروق التعليمي هذا الصرح التعليمي  الذي كان  حلما تنتظره اجيال  لمديرية .

ويعود ذلك الحلم و تشيد هذ الصرح التعليمي إلى ربان سفينة التعليم الأستاذ جمال سالم عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت وبجهود ومتابعات مثمرة من قبل الأستاذ صلاح حسين باحكم مدير عام المديرية .

حيث تفقد صباح اليوم الاثنين الموافق 16/3/2020 الأستاذ صلاح حسين باحكم مدير عام المديرية سير العمل لاستكمال الترتيبات النهائية لافتتاح هذا المجمع التعليمي خلال الايام القليلة المقبلة .

وفي هامش الزيارة طاف المدير العام بقاعات وصفوف المجمع وأجنحته وقاعة الحاسوب والمختبرات والمسرح المدرسي .حيث أشاد بجهود القائمين على المشروع وسير العمل بوتيرة عالية ليلا نهارا لاستكمال ما تبقى من ترتيبات فنية بساحات المجمع ومحيطه.

وشدد المدير العام على ضرورة إنجاز المشروع خلال الفترة الزمنية المحددة لما من شأنه استيعاب الطلاب واستقرار العملية  التعليمية بالمجمع. والمدارس المجاورة وذلك بما يقدمه من خدمات تعليمية راقيه للمناطق الأكثر كثافة سكانية.

رافقه في زيارته رجل الأعمال الشيخ عبد الله علي بلبحيث. والأستاذ محمد عبد الله باماتع نائب المدير العام ومدير المجمع الاستاذ علي محمد باسد

وفي سياق متصل اوضح الشييخ عبد الله علي بلبحيث القائم بأعمال المشروع من قبل مؤسسة بلبحيث للمقاولات شرح تفصيلي حول الية العمل والمراحل التي توصل إليها العمل  لاستكمال وانجاز المشروع ووضع اللمسات الأخيرة الافتتاحية قريبا.

كما قام بزيارة إلى قاعة الانشطة التي تم استكمالها نهائيا وتفقد سير العمل في مبناء إدارة التربية والتعليم بالمديرية

علما بأن المديرية حظيت بكثير من المشاريع التربوية والتعليمية ورياض الأطفال وستجلب لنا الايام المقبلة كثير من المفاجأة بمشاريع عملاقة لخدمة المواطنين في المديرية.

LEAVE A REPLY