الشعبة الطبية تلتقي بأفراد شعبة الإمداد للتعريف بمخاطر كورونا

377

المكلا (المندب نيوز) خاص

استجابة لدعوة محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بضرورة رفع الجاهزية داخل المعسكرات واتخاذ كافة سبل السلامة الوقائية من جائحة كورونا.

وقامت الشعبة الطبية وبالتنسيق مع شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بتنفيذ محاضرة توعوية لأفراد شعبة الإمداد والتموين بالقيادة.

وخلال المحاضرة التي القاها مشرف الطب الوقائي بالشعبة الطبية الاخ علي رمضان بن حدجه قام بالتعريف بالمرض وكيفية اتخاذ التدابير والوقاية وطرق تعامل عمال النظافة في الشعبة في عملية التعقيم للمواقع والثكنات ومطابخ وصالات الأكل وتعقيم الادوات في المطابخ ومواقع الشرب.

وعرّف ” بن حدجه ” في محاضرته لأفراد شعبة الامداد عن كيفية تحضير مواد التعقيم وطرق التعامل معها واستخدامها.وتقدم نائب رئيس الشعبة الطبية النقيب دكتور حسن التميمي بكلمات الشكر والثناء لمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني وذلك بتذليل كل الصعاب أمام العمل في التجهيزات في المشفى ومتابعته الدقيقة لكل الامور في الشعبة.

مثنيا ” التميمي ” على الدور الكبير الذي يلعبه وكيل وزارة الصحة مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور رياض الجريري والذي يسعى للتجهيز والمتابعة لكل الامور المتعلقة بمتابعة انتشار الوباء في العالم ودول الجوار مع التأكيد على خلو بلادنا من أي حالة بمرض كورونا.

الجدير بالذكر أن الشعبة الطبية اتخذت على عاتقها العمل في المعسكرات وتجهيز المشفى العسكري كمركز حجر.

LEAVE A REPLY