قيادة انتقالي مديرية بيحان العليا بشبوة تدشن مركز الحزم وتلتقي الشخصيات الاجتماعية

426

شبوة (المندب نيوز) اعلام القيادة

تحت شعار نحو ترسيخ البناء المؤسسي للمجلس الإنتقالي الجنوبي دشنت قيادة انتقالي بيحان مساء اليوم مركز (الحزم) بمنطقة الحزم برئاسة الاستاذ احمد ناجي العمري الفقير .
وفي بداية التدشين رحب اعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية بقيادة المجلس بالمديرية شاكرين نزولهم للمركز والتماسهم معاناته .
من جانبه عبر رئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ احمد ناجي الفقير عن شكره لقيادة وأعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية على حسن الاستقبال مبلغهم تحيات رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني موضحا لهم كيفية العمل في المركز وأهمية مواكبة الاحداث التي يشهدها جنوبنا الحبيب .

واستعرض الفقير اخر المستجدات على الساحة الجنوبية وماشهدته من تطورات واحداث متسارعة وما الدور القادم الذي يترتب على الشخصيات الاجتماعية وأعضاء المركز لانجاح اي عمل يصب في صالح الشعب والقضية الجنوبية منوها الى اهمية العمل التنظيمي والمؤسسي للمجلس والمترتب على كافة المراكز .

ودعا الفقير أعضاء المركز الى عمل قاعدة بيانات متكاملة للمركز في اسرع وقت كما دعاهم الى اخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من وباء كورونا المستجد وتكثيف حملة التوعية خصوصا بعد ضهور اول اصابة بهذا الفايروس في محافظة حضرموت المجاورة وتوعية المواطنين في هذ المركز عبر توزيع اللواصق والارشادات المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي حفاظا على سلامتهم .

هذا وقد تم قرأة قرار رئيس القيادة المحلية بالمديرية بشأن تشكيل وتسمية اللجان المحلية بالمراكز واشهار اعضاء مركز الحزم وتزكية الهيئة الادارية وتوزيع المهام على المركز كالتالي :

1) عدنان احمد عبدالله الخمار رئيسا
2عبداللاه محمد احمد العسودي نائبا
3)عبدالكريم ناصر محمد قبول المسؤول التنظيمي
4) عزي احمد حسين عريبين مسؤول الشؤون الإجتماعية
5) حسين محمد عبدالله الحداد مسؤول الجماهيرية
6) عبدالله حسين النجار مسؤول الخدمات والتنمية
7)صالح احمد مبارك راجح مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني
8)حسين محمد سالم بامجبور مسؤول الأمن المجتمعي
9)عبدالله علي احمد هادي مسؤول الرصد و الإنتهاكات.

وفي ختام الحفل ألقى الشيخ احمد عبدالله الخمار كلمة حث فيها على تكثيف الجهود ولم الشمل وتوحيد الكلمة وبارك الحضور الثقة لقيادة المركز مؤكدين وقوفهم وتأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي مبدين استعدادهم التام لتقديم كل مايمكن لخدمة الوطن والحفاظ على مكتسباته والسير على خطى الشهداء والجرحى حتى تحقيق الهدف الأسمى والمتمثل باستعادة دولة الجنوب العربي .

حضر التدشين مدير الإدارة التنظيمية صالح عبدالله عرام ومدير الادارة المالية حسين سنيد ومدير الادارة الثقافية صالح علي عبود ومدير الادارة الجماهيرية احمد سالم الجعشاني ومدير الادارة الاعلامية طه حسين خميس حدير

LEAVE A REPLY