انتقالي الصعيد يكرم لاعبي كرة الطائرة لنادي شباب المصينعة

352

شبوة(المندب نيوز )خاص

بحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد الأستاذ محمد لصعر ومدير إدارة الشباب والطلاب الأستاذ عبدالحميد العولقي ، كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد لاعبو نادي شباب المصينعة لكرة الطائرة بمناسبة تحقيقهم بطولة الفقيد سالم محمد فرج.

وألقى نائب الرئيس الاستاذ محمد لصعر ، كلمة رحب فيها بكافة الأخوة اللاعبين والجهاز الفني والإداري بالنادي ونقل لهم تحيات الأستاذ سعيد خميس علي تيمور رئيس المجلس ، مباركا لهم هذا الإنجاز الرياضي والشبابي والذي ليس بغريب على شباب النادي تحقيقه ، متمنيا لهم مزيدا من الانتصارات خلال المنافسات الرياضية القادمة.

وبعدها ألقى اأاخ عبدالحميد العولقي، مدير إدارة الشباب والطلاب كلمة بارك من خلالها لكافة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير بهذا الإنجاز الرياضي الذي حققه لاعبوا الفريق الأول لكرة الطائرة .

وأكد العولقي ، أن إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الصعيد تسعى دوما الى الاهتمام بالأندية الرياضية في المديرية وتقديم لها الدعم والعون في ظل هذه الظروف التي تمر بها شريحة الشباب والرياضيين في أندية المديرية وفق الإمكانيات المتوفرة لإدارة الشباب والطلاب.

وشدد العولقي ، على تظافر الجهود وزرع روح التعاون بين أندية المديرية لما فيه تبادل المصالح الرياضية فيما بينها من أجل تحقيق الإنجازات والرفع من مستوى أندية مديرية الصعيد بين أوساط أندية المحافظة والجنوب.

حضر حفل التكريم الأستاذ صالح عبدالله صالح رئيس المركز (ي) والاخ أحمد لصعر المسؤول الطبي للنادي والكابتن صالح علي شنتوف مدرب كرة الطائرة بالنادي.

LEAVE A REPLY