المكلا (المندب نيوز) خاص

 

تكتظ طريق عقبة عبدالله غريب القريبة من المكلا والواصلة بين ساحل حضرموت ووادي حضرموت بآلاف المواطنين في هذه اللحظات من ساعات الصباح الأولى ليوم الجمعة جراء اغلاقها بناقلة نفط اعترضت الطريق في حادث مروري .

كاميرا “المندب نيوز” رصدت بهذه اللحظات شهود آلاف المواطنين بينهم نساء واطفال وشيوخ ومرضى على عتبة عبدالله غريب , لم يستطيعوا المرور خلال العقبة جراء انقلاب القاطرة المحملة بالنفط .

حيث رجح المواطنون ان اسباب هذه الحوادث في عقبة غريب كثرة الحمولة الزائدة في ناقلات الأسمنت وغيرها من الناقلات التي تؤدي الى انقلابها واغلاق العقبة على الفور .

وفي مناشدة عاجلة أطلقها المواطنون عبر “المندب نيوز” من عقبة عبدالله غريب لمحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن : أحمد سعيد بن بريك , في وضع حل لهذه المهزلة من اغلاق متكرر للعقبة والتي تعتبر الواصل الوحيد بين ساحل حضرموت والوادي ومعاتبة مسؤولي الناقلات والشحن في ضبط الحمولة ووضع رقابة ترصد حجم الحمولة ومدى مهارة السائق .

فيما شهدت عقبة غريب تكرار الإغلاق من قبل الناقلات والقاطرات المحملة , حيث اغلقت العقبة يوم الأمس الخميس مرتين بنفس اليوم ولم يستطع المواطنين منذ يومين المرور عبر العقبة .

 

LEAVE A REPLY