قيادة انتقالي نصاب تلتقي أعضاء مركز الكرموم

566

شبوة ( المندب نيوز ) خاص

ضمن خطة عمل القيادة المحلية بمديرية نصاب، بالنزول الى المراكز في المديرية والالتقاء بالشخصيات الاجتماعية فيها وتنفيذ حملة التوعية المجتمعية بمرض كورونا ، قام نائب رئيس المجلس الانتقالي بمديرية نصاب الأخ عوض طالب رويس ، وبرفقته بعض من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي نصاب بالنزول الى مركز الكرموم ، حيث كان في استقبالهم رئيس المركز الأخ علي صالح محرق وأعضاء المركز والشخصيات الاجتماعية.

وفي بداية اللقاء ألقى رئيس المركز بالقيادة المحلية للمجلس كلمة رحب من خلالها بالأخ صالح علي بلال عضو الجمعية الوطنية وبالحاضرين ، شاكرا القيادة المحلية بمايقومون به لاستئناف نشاط المجلس وتلمسهم هموم المواطنين في ظل الظروف التي تعاني منها المحافظة من بسط قوات الإخوان على المحافظة ، والنزول للعمل على التوعية المجتمعية للوقاية من مرض كورونا ، مناشدا القيادة المحلية بتنفيذ حملة الرش في المركز.

ثم ألقى نائب رئيس المجلس بالمديرية الأخ عوض طالب رويس كلمة دعا فيها أعضاء المركز الى بذل مزيد من الجهد والعمل في أوساط في المجتمع .

وأكد على ضرورة الانضباط من قبل الاعضاء ، مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي يتسع للجميع ويرحب بجميع أبناء الجنوب وسيظل وفيا لدماء الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة لأجل الوطن الجنوبي ، وانه سوف يسير على دربهم في سبيل استعادة الدولة الجنوبية.

من جانبه حث العميد صالح بلال عضو الجمعية الوطنية جميع أعضاء المراكز في المديرية بأن يكونوا قدوة حسنة للمواطنين وأن يعملوا لخدمة الناس في مراكزهم والمشاركة في جميع حملات التوعية بمرض كورونا في أحيائهم والمشاركة في حملات النظافة والاسهام في حل انقطاعات المياه والكهرباء واصلاح ذات البين والاهتمام بالعمل التنظيمي للمراكز بما يعزز البناء المؤسسي للمجلس على طريق تحقيق اهداف ثورتنا وتطلعات شعبنا ، وفي الاخير شكر القيادة المحلية على نشاطهم واهتمامهم بحملة التوعية .

وتحدث الاستاذ عمر ثعلب مدير الإدارة التنظيمية عن كيفية الوقاية من فيروس كورونا وضرورة الاهتمام بكل افراد المجتمع بضرورة التعاون والتقيد بالارشادات التي تهدف إلى سلامة المواطنين.

وخلال اللقاء تم توزيع الملصقات والارشادات التوعوية للوقاية من فيروس كورونا الجديد التي تقوم بتلصيقها قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية نصاب شبوة.

حضر اللقاء الاستاذ احمد علي بلال مدير الإدارة الثقافية والاستاذ أبوبكر الجبيلي مدير الإدارة الجماهيرية والشخصيات الاجتماعية .

LEAVE A REPLY