مدير عام حصوين يترأس اجتماع للجنة الطوارئ لمواجهة فيروس كورونا

536

المهرة (المندب نيوز )خاص

ترأس الشيخ ياسر عبدالله الأسد مدير عام مديرية حصوين ، الاجتماع الأول للجنة الطوارئ بالمديرية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد19) لاتخاذ الإجراءات الممكنة لمنع انتشار الفيروس والوقاية منه .

واستعرض الإجتماع الذي عقد بديوان السلطة المحلية بالمديرية الإجراءات الوقائية اللازمة والاحتياجات الضرورية للتعامل مع الحالات الطارئة .

وتضم لجنة الطوارئ بالمديرية كلا من أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدير مكتب الصحة والسكان ومدير أمن حصوين ومدير مكتب التربية والتعليم ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق ومدير صندوق النظافة والتحسين ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالإضافة إلى مدير مكتب الأوقاف والارشاد ومدير مكتب الإعلام .

هذا وخرج الإجتماع بجملة من القرارات والتوصيات أهمها :

_ تكثيف الحملات التوعوية والإرشادية للمواطنين بمخاطر الفيروس و طرق انتقاله والعمل على منع التجمعات وتطبيق التعليمات الصادرة عن لجنة الطوارئ بالمحافظة .

_ الرفع لمدير عام مكتب الصحة والسكان في المحافظة بالاحتياجات والمستلزمات الطبية التي تعاني المديرية من نقص شديد فيها والمتابعة بتوفيرها بأسرع وقت ممكن .

_ بقاء لجنة الطوارئ في حالة انعقاد دائم لمتابعة أي مستجدات عن الوباء واستقصاء الوافدين من الخارج والاطمئنان على خلوهم من أي أعراض للمرض.

LEAVE A REPLY