المحافظ “البحسني” يتفقد كتيبة الهجرين الثانية ويشيد بمستوى الإنضباط وجاهزية الجنود

1249

المكلا ( المندب نيوز ) المكتب الإعلامي للمحافظ

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم، كتيبة الهجرين الثانية التابعة للواء شبام التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

وألقى محافظ حضرموت كلمة في جنود وضباط الكتيبة، أكد فيها على أن وجود كتيبة الهجرين الثانية يشكل مصدر أمن وأمان واستقرار لحضرموت ولمواطنيها، داعيا إلى الحفاظ على كافة المكتسبات التي تحققت لحضرموت في الجانب العسكري والأمني والرفع من الجاهزية بشكل دائم والإستفادة من التدريبات والخبرات والحرص على الرفع من الكفاءة والمهارات المختلفة، موجها ببناء عدد من المنشآت الحيوية لأفراد الكتيبة.

كما ألقيت بعد ذلك كلمة من قبل وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير عام مكتب الوزارة بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري والشيخ صالح الشرفي، تناولت اهم الطرق الصحية التي يجب اتباعها من أجل الوقاية من فيروس كورونا، إلى جانب اهم التعاليم الدينية التي يجب اتباعها والتمسك بها من قبل القادة العسكريين والضباط والجنود.

رافقه خلال الزيارة مدير عام الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي وأركان لواء شبام المقدم سالم القرزي وقائد الكتيبة العقيد محمد الحوثري وعدد من القادة العسكريين.

LEAVE A REPLY