قائد قوة حماية الشركات: حققنا نجاحات كبيرة على المهربين ومستعدين لإسناد أمن مديرية ساه لمحاربة القات

544

المكلا (المندب نيوز) نائف حنبل – تصوير: باسل بن جوبح

أكد قائد كتيبة حماية الشركات العميد “أحمد عمر المعاري” أن قوة حماية الشركات حققت نجاحات كبيرة في محاربة عمليات تهريب القات الى قطاعات النفط ومديريات ساحل حضرموت ، مؤكدا أن ضباط وأفراد الحماية يقومون بدورهم على أتم وجه ، تنفيذا لقرار محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثاني اللواء فرج سالمين البحسني ، بمنع دخول وتعاطي شجرة القات في المحافظة.

وقال العميد “المعاري” أن القوات العسكرية المرابطة في القطاعات تمكنت من احباط العديد من عمليات التهريب والقت القبض على مجموعة من مهربي وباعة القات المخالفين.

وشدد العميد “المعاري” على ضرورة تنفيذ حملة مكافحة واسعة لمهربي القات تشمل مديرية ساه كونها تتوسط مناطق ساحل ووادي حضرموت ، مؤكدا أن قوة حماية الشركات لديها الجاهزية الكاملة لتقديم الدعم والاسناد والتنسيق مع الجهات المعنية بالمديرية لمحاربة مهربي وباعة القات .

وتلقى العميد “المعاري ” في وقت سابق أتصال هاتفي من المحافظ “البحسني” هنأ فيها ضباط وأفراد حماية الشركات على النجاحات اليومية التي حققوها في مكافحة ومنع تهريب القات ، مشيدا باليقظة العالية للقوة في منع التهريب لهذه الآفة الدخيلة على المجتمع الحضرمي وتأثيره السلبي على مواطني المحافظة .

LEAVE A REPLY