سيئون ( المندب نيوز ) خاص 

 

عقد بقاعة مبنى الادارة المحلية بمديرية سيئون لقاء ضم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بممثلي مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات العاملة بوادي حضرموت لبحث آلية التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني وادارة الامن بمديرية سيئون في توفير الدعم اللوجستي لإدارة امن مديرية سيئون .

 

وفي اللقاء اشار وكيل محافظة حضرموت عصام الكثيري الى ان السلطة المحلية بوادي حضرموت واللجنة الامنية بالوادي تعمل على تنفيذ خطة امنية جديدة في مديرية سيئون قامت على تعزيز الادارة بأفراد جدد وتعين مدير جديد لأمن المديرية لتعزيز الحالة الامنية بمديرية سيئون في ظل الظروف الصعبة وتوقف الميزانيات التشغيلية الامر الذي يتطلب وقفة مجتمعية للنهوض بالجهاز الامني والذي يعد ركيزة اساسية في المجتمع .

 

واضاف الكثيري الى ان اولى مهمات ادارة امن مديرية سيئون ايقاف كل الظواهر المشينة والغير اخلاقية التي ظهرت في ساحات مدينة سيئون بالإضافة الى مهامهم الامنية الموكلة اليهم موضحا الى اهمية ايجاد عملية رفد من قبل المؤسسات لإدارة الامن في توفير الغذاءات لأفراد الامن والمساجين في ظل عدم توفر أي ميزانيات حكومية معتمدة .

 

واكد ممثلي مؤسسات المجتمع المدني مباركتهم لهذه الخطوة المهمة في سبيل ايجاد جهاز امني حقيقي بمديرية سيئون عاصمة وادي حضرموت موكدين استعدادهم في عملية دعم هذه الخطوة حسب الامكانيات المتوفرة .

 

وفي ذات السياق شكلت لجنة من قبل ممثلي مؤسسات المجتمع المدني المشاركة في اللقاء تتولى مسؤولية التنسيق بين مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات في توفير الدعم اللوجستي لإدارة أمن مديرية سيئون .

 

حضر اللقاء اللواء الركن صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الاولي والعميد سعيد علي العامري مدير عام الامن بوادي حضرموت والقاضي علي صابر وكيل نيابة استئناف وادي حضرموت والمهندس عمر عبيد باعارمة مدير عام مديرية سيئون والمقدم احمد بن عبادة مدير امن مديرية سيئون .

LEAVE A REPLY