إنتقالي غيل باوزير يطلع على سير العمل في مستشفى غيل باوزير ويشيد بجهود الكادر الصحي

753

غيل باوزير (المندب نيوز)خاص

إطلعت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير ظهر اليوم الإثنين على سير العمل في مستشفى المديرية.

وفي الزيارة استمع الأستاذ محسن أحمد حيتر ، نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس من الدكتور حسني بن فضل مدير المستشفى إلى شرح مفصلا عن سير العمل في أقسام المستشفى خاصة قسم الطوارئ الذي يستقبل يوميا أكثر من خمسين حالة مرضية معظمها حميات.

وأطلع بن فضل قيادة المجلس إلى أبرز الاحتياجات والصعوبات التي تعترض سير عمل المستشفى منها توفير المستلزمات الطبية وكذا النقص الحاد في أسرّة المرضى مما أضطرت قيادة المستشفى إلى فتح القسم التي تجرى التشطيبات النهائية فيه تخفيفا منها للإزدحام المتزايد على قسم الطوارئ.

وأكد بن فضل أن قيادة المستشفى تسعى جاهدة مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بالتعاقد مع مقاول خاص بنظافة المستشفى ونواجه صعوبات كبيرة في هذا الجانب، داعيا المواطنيين إلى تقدير الموقف الصحي بالمستشفى وما تلاقيه من صوبات كبيرة في هذا الجانب.

كما اطلعت قيادة المجلس على الأقسام الأخرى بالمستشفى كقسم الولادة وقسم الحضانة وغيرها.

من جهته ثمنت قيادة المجلس جهود الكادر الصحي الذي يبذل جهود مضنية في خدمة المرضى ، مؤكدة استعدادها لتدليل كافة الصعوبات التي تواجهها المستشفى.

وأكدت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير أنها ستكون على تواصل مستمر مع قيادة المستشفى ورفدها بكافة الإحتياجات والمستلزمات الطبية خلال الفترة القريبة القادمة.

LEAVE A REPLY