لحج (المندب نيوز) خاص

 

 

في زياره هي الاولى للمدير القطري  للمنظمة اوكسفام في اليمن السيد سجاد محمد ساجد لمديرية الملاح م /لحج .

 

زار صباح اليوم الثلاثاء 28 فبراير السيد سجاد محمد ساجد المدير القطري لمنظمة اوكسفام في اليمن يرافقه السيد ارفيند كومار منسق  البرامج الإنسانية في المنظمة والسيد جان لاكوم ممثل الجهة المانحة اوكسفام كندا والاخ محمد طالب مدير عام المنظمة في عدن والمهندس وليد كبير مهندسي قطاع المياه في قطاع عدن والدكتورة رشأ اختصاصي التثقيف الصحي في المنظمة والاخت سحر اختصاصي حمايه في المنظمة .

 

حيث اطلع المدير القطري ومرافقيه على حجم المساعدات التي قدمتها المنظمة وسير عمل المشاريع الأهلية للمياه التي ساعدت في استكمالها من خلال تقديمها مضخة مياه وشبكات ايصال المياه لمشروعي الملاح والرويد و ما يتطلبه المستفيدون من هذه المشاريع .

 

هذا وقد كان في استقبال الوفد الزائر الاخ انيس محمد ناصر مدير عام مديرية الملاح والاخ صالح محمد صالح مدير مكتب المياه في المديرية والاخ عارف القاضي مدير مشروع الرويد الاهلي وعدد من اعضاء هيئة المشاريع الأهلية .

 

وفي ختام الزيارة قدم الاخ انيس محمد ناصر مدير عام المديرية شكره وامتنانه لجميع الوفد الزائر من منظمة اوكسفام على ما قدموه من مساعدات في سبيل ايصال مياه الشرب الئ كل بيت متمنيً ان تتكرر الزيارات ويتضاعف الدعم للوصول الئ جميع القرئ

LEAVE A REPLY