القوات الجنوبية تدمر اليآت عسكرية إخوانية في شقرة

490

أبين (المندب نيوز )خاص

استطاعت القوات الجنوبية إحراز تقدم على مستوى الجبهات وتدمير اليآت عسكرية لقوات العدو، على مستوى المحاور القتالية بالشيخ سالم والطرية ووادي سلا.

وأكد مصدر عملياتي في محور أبين ان الساعتين الأولى من مساء الأربعاء شهدت اشتباكات عنيفة بمختلف الاسلحة الثقلية والمتوسطة ، استطاعت خلالها سلاح المدفعية للقوات الجنوبية من دك مواقع مليشيات العدو الارهابية وتدمير اليآت عسكرية كانت تتمركز فيها قوات العدو بعد ان منيت بخسائر كبيرة خلال اليومين السابقين في العدة والعتاد في جبهة وادي سلا .

الى جانب ذلك أكد الناطق الرسمي لمحور أبين القتالي محمد النقيب ان جبهة شقرة شهدت إشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة ، تمكنت من خلالها القوات المسلحة الجنوبية من إلحاق خسائر كبيرة في قوات العدو أدت الى تدمير آليات عسكرية والتقدم باتجاة ميمنة المعركة ووادي سلا.

ويأتي هذا الانتصار للقوات الجنوبية بعد هزائم متتالية لقوات الاصلاح الارهابية في محور أبين ومدينة نصاب في محافظة شبوة والمحفد بأبين استطاع من خلالة أبطال المقاومة الجنوبية وابناء القبائل من قطع امداد قوات العدو وتدمير عددا من الآليات والعتاد العسكري وعرقلة تقدمهم باتجاة جبهة شقرة .

LEAVE A REPLY