لجنة حملة حضرموت ضد كورونا تناقش مع السلطة المحلية بساه الإجراءات الاحترازاية لمنع تفشي كورونا

465

ساه ( المندب نيوز ) راشد الكوز

ناقشت لجنة حملة حضرموت ضد كورونا، صباح اليوم الإثنين، مع الأستاذ عبدالله يماني الجابري مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي بالمديرية الإجراءات الاحترازاية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وخلال اللقاء إستعرض الأخ عبدالرحمن حسان أمين عام لجنة حملة حضرموت ضد كورونا أبرز الأعمال الوقائية والتوعوية ضد وباء كورونا التي بصدد تنفيذها في مديرية ساه بالتنسيق مع رئيس فريق الحملة بمديرية ساه الأخت آمنة عبود باغوزة.

وأكد حسان بضرورة الإهتمام بمديرية ساه ، وإعطائها الرعاية الكاملة كونها تعد أحد مناطق الخطورة لوقوعها على الخط الدولي الرابط بين ساحل ووادي حضرموت ، مشيرا إلى إستعداد الفريق لتنفيذ حملات توعوية تشمل جميع البيوت وعملية رش رذاذي وتعقيم شخصي لسكان المنطقة التي سجلت إصابة في الأيام الماضية.

من جهته رحب الأستاذ عبدالله يماني الجابري رئيس المجلس المحلي بأعضاء حملة كورونا الوافدين للمديرية، معبرا عن شكره وتقديره للجهود التي تقدمها الحملة للتقليل من خطورة الفيروس في المحافظة .

وأبدى “الجابري” إستعداد السلطة المحلية بمديرية ساه لتذليل كافة الصعاب والمساهمة وتقديم الدعم لفريق الحملة للحد من إنتشار الوباء في المديرية.

حضر اللقاء الأخ ياسر بن طالب الجابري نائب رئيس الحملة فرع مديرية ساه ، و الأستاذة أمل باقرين مسؤولة التثقيف الصحي بالحملة .

LEAVE A REPLY