شباب الغضب بوادي حضرموت ينددون بالممارسات التعسفية التي تمارسها قوات الاحتلال

518

سيئون (المندب نيوز) خاص

ندد شباب الغضب بوادي حضرموت بالممارسات التعسفية والقمعية التي تمارسها قوات الاحتلال بحق أبناء مدينة سيئون منذ ساعات الصباح الأولى لليوم الاثنين.

وقال شباب الغضب بوادي حضرموت في بيان لهم أنهم يتابعون مجريات الأحداث منذ الصباح الباكر، و الطرق الهمجية القمعية التي تمارس بحق المحتجين السلميين من قبل القوات المختلفة ( الأمن المركزي – قوات المنطقة العسكرية الأولى – قوات الشرطة- قوات النجدة ) ،حيث خرج المتظاهرون منددين بتردي الاوضاع المعيشية الصعبة و الارتفاع في أسعار المواد الأساسية ، وارتفاع سعر المشتقات النفطية ، والانهيار الكبير لمنظومة الكهرباء .

ولفت البيان أن هذه القوات المختلفة استفحلت بعنهجيتها من بعد صلاة الفجر ، باستخدام كافة الأساليب المحرمة في حق المتظاهرين العزل، وقامت بحملة اعتقالات واسعة بحق شباب الغضب بوادي حضرموت، رافقها حملات ضرب بأعقاب البنادق والهراوات ، و قامت بأطلاق مسيلات الدموع المنتهي الصلاحية بكثافة على بيوت أهالي حي السحيل .

وندد شباب الغضب بوادي حضرموت بالأساليب الهمجية التي مارستها تلك القوات في حق المحتجين السلميين، و التي اُستخدمت لتفريق المحتجين المطالبين بتحسين الوضع المعيشي، و عبر عن ادانته واستنكاره للاعتقالات التعسفية الجائرة، واطلاق القوات مسيلات الدموع المنتهية صلاحيتها، و التي قد تسبب اضرار جسيمه على المحتجين و الاهالي بالبيوت.

ودعا تلك القوات التابعة للأمن المركزي أن تفرج عن الشباب المعتقلين في أسرع وقت و أن تحكم مبدا العقل ، ما لم فأننا سنصعد الاحتجاجات الشعبية لأعلى درجة و ستتحمل تلك القوات تبعات ما سيجري من احداث.

LEAVE A REPLY