إنتقالي جردان يدعو للاحتشاد والمشاركة في الفعالية الجماهيرية بمدينة المصينعة

325

شبوة(المندب نيوز )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان اجتماعا استثنائيا اليوم الإثنين ، برئاسة الأستاذ مرعي علي جازع بن عاطف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية جردان.

وبدأ الاجتماع بكلمة رئيس القيادة المحلية بالمديرية ،أطلع من خلالها أعضاء الهيئة عن المستجدات والأحداث على الساحة الجنوبية وما تشهده من تطورات ومتغيرات بشأن الاتفاقات وآخرها إتفاق الرياض وتعليق مشاركة الوفد المفاوض وتصعيد مليشيات الاخوان في محافظة أبين .

وناقش الاجتماع أهم القضايا وأبرزها الحشد الجماهيري للفعالية الحاشدة التي أقرتها الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة التي ستقام يوم الخميس القادم الثالث من سبتمبر بمدينة المصينعة _مديرية الصعيد تحت شعار ( رفضا لتزييف الإرادة الشبوانية الجنوبية ودعما لقرارات القيادة ).

ودعت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جردان أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية الحاشدة التي ستقام صباح يوم الخميس الموافق 3 / 9 / 2020م في مدينة المصينعه للتعبير عن الرفض القاطع لتزييف إرادة ابناء شبوة الجنوبية ودعما لمواقف وقرارات رئاسة المجلس الاتقالي الجنوبي.

وكما شدد الاجتماع على ضرورة تفعيل دور اعضاء القيادة المحلية بالمديرية والمراكز وتكثيف العمل الجماهيري والمجتمعي.

حضر الاجتماع الأستاذ سالم محمد ضباب رئيس ادارة الشهداء والجرحى بانتقالي محافظة شبوه.

LEAVE A REPLY