تنفيذي الشحر يختتم عامه بمناقشة تنفيذ مشاريع خطة التنمية بالمديرية وخطة اجتماعات المكتب لعام 2021م

265

الشحر (المندب نيوز)خاص

اختتم تنفيذي الشحر عامه بمناقشة تنفيذ مشاريع خطة التنمية بالمديرية وخطة اجتماعات المكتب التنفيذي لعام 2021 م الذي عقد صباح يوم أمس في قاعة الاجتماعات بمبنى ديوان المديرية برئاسة الأستاذ عادل أحمد باعكابة العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح البحسني .

واستعرض المدير العام في الاجتماع المشاريع المنفذة في عام 2020 م ، حاث أعضاء المكتب التنفيذي بذل مزيد من الجهود لتحسين أداء العمل وخاصة المكاتب الخدمية بما يتواكب مع تقديم خدمات مرضية للمواطنين .

ليتم بعد ذلك مناقشة جملة من المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع وأهمها المحضر السابق وما تم تنفيذه من قرارات وتكاليف سابقة عن سير تنفيذ مشاريع خطة التنمية وسير اجتماعات المكتب التنفيذي والحالة الامنية لعام 2020 م وتقرير تقييمي عن سير اجتماعات المكتب التنفيذية لعام 2021 م .

وخرج أعضاء المكتب التنفيذي بعدد من التكاليف منها تكليف السلطة المحلية بمتابعة الجهات المعنية لإعادة تأهيل المباني التي تعرضت للتدمير وتكليف السلطة بالاجتماع بلجنة حماية المستهلك لمناقشة ضبط الأسعار ، كما اشاد المكتب التنفيذي بجهود ودور مدير الأمن في المديرية ، إلى جانب إقرار خطة اجتماعات المكتب التنفيذي وسير اجتماعات المكتب لعام 2021 م .

LEAVE A REPLY