عاجل: القائد البحسني: حضرموت في أول أبريل ليست كاليوم، و2021م سيكون عام مدجج بالنجاح على الصعيدين العسكري والمدني

323

المكلا ( المندب نيوز) خاص

أكد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني، أن محافظة حضرموت تتقدم بشكل كبير على جميع الأصعدة وهذا بفضل جنودهم العسكريين وأبنائهم المدنيين الذين يتحملوا الظروف الشاقة، وقادوا سفينة حضرموت إلى الأفضل.

وقال البحسني خلال العرض العسكري لحفل تدشين العام التدريبي الجديد 2021م لقيادة المنطقة الثانية بحضور القيادات العسكرية والأمنية، بأن محافظة حضرموت ليست كما أتينا إليها في يوم التحرير شهر أبريل 2016م، ففي كل عام نضع خطط ونعمل على تنفيذها بروح معنوية عالية.

وأشار بأن العام الحالي 2021م، وبعد تحقيقنا نجاحات متواصلة خلال السنوات فإننا سنعمل على رفع مستوى الجاهزية والتدريب المكثف لكل فرد أمني وعسكري، هذا العام نريد أن يكون جيشنا أفضل من ذي قبل على جميع المستويات، مشدداً بأن العام الحالي سيشهد نجاحات كبيرة سوى على مستوى القوات أو على القطاعات المدنية الحكومية، وسنضع نصب أعيننا بأن عامنا الحالي عام تقدم ونجاح فقط.

وأضاف بأن العام الماضي كان بمثابة تحدي لنا، سوى كان على الصعيد العسكري أو المدني تحديدا مع جائحة كورونا، كوننا نعلم بمستوى إمكانياتنا ومستشفياتنا، ولكن بفضل الله وبمساعدة أبطالنا الجيشي العسكري والمدني الأبيض، أيضا بمساهمة مواطنينا الذين امتثلوا لأوامرنا فهم يعلمون بأنها كلها تصبح بمصلحتهم ومصلحة حضرموت.

LEAVE A REPLY