مؤسسة الطبيب الزائر تسلم درع الوفاء للمحافظ “البحسني” لدعمه في إنجاح برنامج القوافل والمخيمات الطبية

206

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

قامت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية صباح الإثنين 2 يناير 2012 بتسليم درع الوفاء للواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت – قائد المنطقة العسكرية الثانية وذلك بتسليمه من المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذة أعتماد محمد بن شحنة نظير دعمه وتسهيله لكآفة الإجراءات في إنجاح المخيمات والقوافل الطبية التخصصية في محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة .

حيث تقدمت الأستاذة بن شحنة بشرح مفصل عن الأنشطة التي قامت بها المؤسسة خلال العام المنصرم 2020 والتي تمثلت في قوافل طبية تخصصية شملت مديريات المكلا – غيل باوزير – دوعن – حجر ؛ كما تحدثت بن شحنة على أنشطة المؤسسة التي سيتم تنفيذها في العام الجاري 2021م ؛ من مخيمات وقوافل طبية تخصصية وأنشطة تطوعية في الجانب الصحي لتثقيف المجتمع بشكل عام .

كما تحدث سيادة المحافظ البحسني عن حاجة المحافظة لمزيد من المخيمات الطبية وخاصة المناطق النائية والأرياف ؛ وثمن المحافظ البحسني الجهود التي تبذلها مؤسسة الطبيب الزائر التنموية على الدور الذي تقوم به في الجانب الصحي وخدمة المجتمع ؛ متمنيآ من المؤسسة الأستمرار ومواصلة الأعمال الإنسانية؛ للتخفيف على المواطنين وخدمتهم في الجانب الصحي .

وفي ختام اللقاء تقدم وفد المؤسسة بالشكر والتقدير لسيادة المحافظ البحسني على حسن الأستقبال وكرم الضيافة .

حضر اللقاء الدكتورة ريم بامهدي مسؤول البرامج والمشاريع ؛ والأستاذ أحمد العكبري مسؤول الأعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة .

LEAVE A REPLY