محطة بئر فضل تدشن عملها بإنتاج 20 ألف إسطوانة غاز لتلبية إحتياجات عدن

290

عدن (المندب نيوز) خاص

أوضح مدير محطة بئر فضل لتعبئة الاسطوانات المنزلية محمد ياسين الوبح عن بدء تدشين الإنتاج الفعلي للغاز المنزلي بالعاصمة المؤقتة عدن بطاقة انتاجية تصل الى عشرين ألف اسطوانة غاز في اليوم الواحد.

واكد الوبح، أن المحطة نفذت يوم التدشين الثلاثاء الماضي انتاج 5410 ألف اسطوانة غاز بحسب الكشوفات المرسلة من شركة الغاز اليمنية بعدن وتم توزيعها عبر وكلاء المديريات بالمحافظة عدن للمساهمة في توفير الغاز المنزلي لكل المواطنين والحد من الأزمات المفتعلة في هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها يمننا الحبيب مشيرا الى ان السعر الرسمي للمحطة هو السعر الذي حددته شركة الغاز وهو بـ 3350 ريال للأسطوانة الواحدة.

وثمن الوبح، التعاون والجهود الكبيرة الذي قدمتها السلطة المحلية ممثلة بمحافظها الاستاذ احمد حامد لملس، والمدير التنفيذي للهيئة العامة للغاز أنور سالم حسان ونائبه ناصر المقرحي وجميع موظفي ادارۃ شركة صافر ممثلة بالمهندس محسن بن وهيط وادارۃ شركة الغاز فرع عدن متمنين لهم دوام التوفيق في مهامهم العملي لما من شأنه تنمية الاستثمار والدفع بعجلة الاقتصاد الوطني.

واختتم الوبح، تصريحه الإعلامي بمطالبة الجهات ذات العلاقة في زيادة حصة الغاز لمحافظة عدن لما شأنه تغطية كافة احتياجات وطلبات المواطنين بالعاصمة المؤقتة عدن خصوصا وأنها أصبحت ذات كثافة سكانية كبيرة نتيجة الوافدين إليها والنازحين من المحافظات المجاورة.

LEAVE A REPLY