أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية يشيد بالجاهزية القتالية بلواء الريان

506

المكلا (المندب نيوز )خاص

أشاد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان الجاهزية القتالية بلواء الريان ، وذلك أثناء زيارته التفقدية للواء ،حيث كان في استقباله أركان اللواء العقيد أحمد صالح العامري وركن إلامداد اللواء العقيد محمد صالح باعيسى وركن التدريب باللواء العقيد قطيان سالم باقطيان وركن القوى البشرية العقيد يسلم سالم بادبيس وعدد من الضباط .

وخلال الزيارة التفقدية أكد العميد ركن عويضان ،على ضرورة الإلتزام بالضبط والربط العسكري والتقيد بالأوامر العسكرية، حاثا الضباط والأفراد باليقظة والجاهزية العالية، مشيراً الى ان ما تحقق من أمن واستقرار في حضرموت أمر كبيراً وعظيماً لا يقدر بثمن وأن علينا الحفاظ على ما وصلنا إليه مع السعي الدؤوب للأفضل .

وأضاف أركان المنطقة العسكرية الثانية، أن حضرموت تفخر برجالها في كل مواقع الشرف والبطوله ، مطالباً الضباط والجنود على التضحية وحب الوطن من خلال التصدّي لعصابات تهريب السلاح والمخدرات، من أجل عزّة أرضنا وحفظ أمن المواطن .

وثمن أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية ،جهود دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من خلال دعمها لقوات النخبة بالعتاد العسكري والتدريب للقوة والدعم اللوجستي .

كما أشاد أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان بالجهود التي تبذلها قيادة لواء الريان ممثلة بالعميد ركن خالد أحمد التميمي وما تقوم به من أعمال جبارة في حفظ الأمن والإستقرار وضبط الخارجين عن النظام والقانون .

وفي الختام تحدث أركان لواء الريان العقيد أحمد صالح العامري، بكلمة تقدم فيها بكلمات الشكر والثناء للقيادة العسكرية ممثلة بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني وكل القيادة العسكرية على اطلاعهم عن قرب وحل المعضلات والسعي الدؤوب للوصول بهذه القوة العسكرية للأفضل وتقدم بشكره نيابة عن قيادة اللواء لأركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان على الزيارة والإهتمام والمتابعة الدائمة للوحدات العسكرية .

LEAVE A REPLY