إعلاميون وناشطون بحضرموت يطلقون هاشتاج #يوسف_وياسين_ياخادم_الحرمين

1161

سيئون (المندب نيوز) خاص

أطلق إعلاميون وناشطون بمحافظة حضرموت حملة إنسانية للتوأم السيامي يوسف وياسين في الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد الموافق 15 شعبان على  مواقع التواصل الاجتماعي ( تويتر وفيسبوك وتلجرام و الواتساب) بشكل رسمي على الهاشتاق #يوسف_وياسين_ياخادم_الحرمين ، آملين ان تصل الحملة لاعلى مستوياتها للوصول لأهدافها الانسانية .

حيث تعد الحملة مناصرة لحالة إنسانية من محافظة حضرموت للتوأم السيامي يوسف وياسين ، وذلك نتيجة المعاناة اليومية لهما و المتوجبة سرعة التدخل الجراحي لهما .

ودعوا إعلاميون وناشطو حضرموت الجميع إلى المشاركة في حملة المساندة الانسانية التوأمان السياميان يوسف وياسين وذلك لمناصرة الطفلين بعد أن ساءت حالتهما.

وأشاروا بأن حملة يوسف وياسين تحمل في طياتها الكثير من الشعارات الانسانية والمناشدات لمركز الملك سلمان وأهل الخير ، وكذا والسلطة المحلية بحضرموت ، وذلك من أجل سرعة إجراء العملية لفصلهما.

ووجهوا مناشده لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز بالاستجابة للمناشدة الإنسانية لإنقاذ الطفلين السياميين ، الحالة الإنسانية في محافظة حضرموت للتوأم السيامي يوسف وياسين ، بعد معناة يومية لهم متوجبة سرعة التدخل الجراحي .

مدير مكتب الصحة بالوادي قال أن الطفلين يوسف وياسين حالتهم تطلب اشعه ملونه للشرايين والأوردة والرأس وهي غير موجودة في حضرموت ، والافضل ينقلون إلى الخارج لتقيم حالتهم .

الوكيل الأستاذ عصام بن حبريش والدكتور هاني العمودي مدير الصحة، اطلقا مناشدات للجهات الرسمية في الحكومة اليمنية ومركز الملك سلمان واهل الخير والعطاء بسرعة تدارك حالة الطفلين وعمل عمليات لفصلهما .

الجدير بالذكر أن منذ ولادة التوأم السيامي يوسف وياسين في الرابع من أكتوبر 2020م في منطقة تريس بمديرية سيئون إلى يومنا هذا وهم في معاناة يومية توجب سرعة التدخل الجراحي لهما .

 

#يوسف_وياسين_ياخادم_الحرمين

LEAVE A REPLY