نائب رئيس انتقالي حضرموت يلتقي شخصيات اجتماعية من نهد

926

المكلا(المندب نيوز)خاص

التقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الأستاذ علي صالح الهميمي ، ، بمكتبه بمقر الهيئة ، بمدينة المكلا ، اليوم الأربعاء ، الحكم صلاح بن علي بن ثابت النهدي .

وتناول اللقاء الذي حضره الشيخ جمال صلاح بن عزون النهدي ، جملة من القضايا المرتبطة بالشأن القبلي في المحافظة ، والسبل الكفيلة بتفعيل الكيانات الاجتماعية الممثلة لحضرموت .

كما ناقش اللقاء ، الأزمات التي يعيشها أبناء المحافظة ، من انهيار للخدمات و العملة المحلية ، وماترتب على ذلك من ارتفاع في أسعار السلع ..
وأكد اللقاء على أهمية تكاتف الجميع من أجل النهوض بالمحافظة وتنميتها ، والاستفادة من حالة الاستقرار الأمني في الخروج من هذه الأزمات و إحداث نهضة تنموية شاملة .

وعبر الحكم النهدي عن تهانيه للهميمي على تعيينه نائبا لرئيس انتقالي حضرموت،مبديا استعداد أبناء نهد للتعاون مع قيادة انتقالي حضرموت من أجل خدمة مواطني المحافظة ولم شملهم وتوحيد كلمتهم .

ورحب الهميمي بمشائخ نهد ، معبرا عن جزيل شكره وامتنانه لكرم زيارتهم ،مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات في تبادل وجهات النظر بشأن قضايا ومشاكل المحافظة ، والبحث عن حلول لها

LEAVE A REPLY