خلافات حادة تعصف بسلطة شبوة بسبب تسليم بيحان للحوثي

1334

شبوة ( المندب نيوز) خاص

أفاد مصدر محلي في شبوة، أن خلافات حادة تعصف بالسلطة المحلية في المحافظة على خلفية تسليم مديريات بيحان الثلاث لميليشيا الحوثي الإنقلابية دون قتال وما لحقه من إجراءات لا تنبئ بوجود أي نية للتحرك من أجل تحريرها .

وذكر المصدر، أن محافظ شبوة الإخواني، محمد صالح بن عديو، عقد إجتماعاً غير معلن مع أعضاء السلطة المحلية عقب تلقيه رسائل من بعض الإعضاء تطلب منه تفسير ما يحدث في مديريات بيحان من عمليات تسليم وإستلام للمواقع دون قتال .

وأضاف أن عدد من أعضاء السلطة المحلية وجهوا لبن عديو إتهامات بالخيانة والتؤاطو مع ميليشيا الحوثي الإنقلابية من خلال تسليمهم مديريات بيحان وقمع تحركات القبائل والأصوات المطالبة بتحريرها واختلاق معارك جانبية مع التحالف العربي والنخبة الشبوانية للتهرب من هذه المهمة، وحذروه من مغبة التمادي وعدم الإكتراث للغليان الشعبي الذي يشهده الشارع في شبوة .

ولفت المصدر إلى أن بن عديو رد على هذه الإتهامات بالتهديد وأنه توعد من يخالفه الرأي أو يعترض بالإعتقال والقمع كما حصل مع القبائل .. متوقعاً أن تشهد السلطة المحلية خلال الأيام القادمة إنشقاقات وإستقالات واسعة رفضاً لسياسات الإخوان بقيادة بن عديو التي تذهب نحو إقامة تحالفات على حساب دماء الشهداء الذين ضحوا وهم يحررون أرضهم من الحوثيين .

LEAVE A REPLY