الوكيل”النوبة”يزور المعاقين من جرحى أبطال تحرير العاصمة عدن

1379

عدن(المندب نيوز)وضاح الشليلي

تتواصل زيارات وكيل العاصمة عدن لشؤون الشهداء والجرحى علوي ناصر النوبه، لعدد من جرحى ابطال تحرير عدن من المعاقين في منازلهم للاطمئنان على صحتهم وتهنئتهم بعيد الاضحى المبارك متمني لهم دوام الصحه والعافية.

ونقل النوبه، خلال زيارته التفقدية للجرحى تهاني رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك ومعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس، اسمى ايات التهاني والتبريكات للجرحى المعاقين الابطال.

وخلال الزيارة، أكد ” النوبة ” حرص واهتمام الدولة في توفير الادوية والعلاجات الطبية الضرورية المجانية لكافة الجرحى المعاقين،مؤكدا حرصه على متابعة كافة الحالات التي تحتاج مواد ومستلزمات طبية شهريا للجرحى المقعدين سريريا .

وبهذا الصدد ناشد الوكيل النوبة مجلس القيادة الرئاسي ودولة رئيس الوزراء بسرعة اعتماد اخلاءطبي للخارج لاستكمال علاج الجرحى الذين بحاجة لذلك.

كما وجه الوكيل النوبة، بتكثيف وتطوير خدمات العلاج الطبيعي المجانية التي ينفذها اطباء اخصائيين عبر نزولهم الى منازل الجرحى المعاقين، وذلك ضمن برنامج طبي تم اعتماده منذ ثلاثة سنوات بشكل منتظم للجرحى المحتاجين للعلاج الطبيعي والتأهيل النفسي.

من جانبهم عبر الجرحى عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة التي ينفذها وكيل محافظة عدن لشئون الشهداء والجرحى علوي النوبة الى منازل الجرحى من المعاقين والتي تعد بادره انسانية طيبة تدل على اهتمام الدولة بهم .

LEAVE A REPLY