الهلال الأحمر الإماراتي يستكمل حملته الإغاثية الرابعة بمناطق ” وادي عدم ورسب والعطوف” بساه

580

ساه (المندب نيوز) خاص – عبدالله مسيعد / ناصر بن جوبح

استكمل فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمديرية ساه توزيع حملته الإغاثية الرابعة في المناطق الريفية والنائية التابعة إداريا لمديرية ساه ، حيث قام مندوب الهلال الأحمر الإماراتي  بالنزول لمناطق وادي عدم ورسب والعطوف للأشراف وتوزيع المعونات على الأسر المحتاجة والمستهدفة في الحملة .

وأوضح مندوب فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمديرية ساه الشيخ صلاح بن قحيز الجابري أن إجمالي المستفيدين في تلك المناطق من الحملة بلغ 620 مستفيد ، مؤكدا بأن التوزيع قد أستهدف الاسر المحتاجة بالأحوج  فالأحوج .

وعبر الجابري مندوب الهيئة بمديرية ساه عن شكره وامتنانه لمشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي بالوادي والصحراء المهندس حسن حيمد باقميش الذي تجشم عناء السفر والوصول لتلك المناطق النائية للمساعدة والإشراف شخصيا على عملية التوزيع ، وتذليل المشاكل والعراقيل .

واضاف مسؤول الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت الأخ عارف المنهالي  ” أن مشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مستمرة وسوف تتلمس كافة احتياجات المواطن الحضرمي ” , مؤكداً على حرص الهيئة على تحسين الحياة المعيشة للسكان وتوفير متطلبات المرحلة من خدمات ومشاريع حيوية .

مشيداً المنهالي بالجهود الكبيرة والملموسة التي يبذلها مندوبي الهلال الأحمر الإماراتي بالمديريات , وحرصهم الكبير لوصول المساعدات الانسانية للأسر المحتاجة والمتضررة .

وقال مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي المهندس حسن حيمد باقميش :” أن مشروع إغاثة أهالي حضرموت في نسخته الرابعة حسنت وبشكلاً كبيرة الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها سكان محافظة  حضرموت  نتيجة للأحداث التي تشهدها البلاد .

من جانبه عبر الأهالي عن سعادتهم بهذه المكرمة التي وصلت لأماكن سكنهم ، خصوصا وأن الطرق الموصلة لهم وعرة ومنهكة ، بيد أن وصول هذه الإعانة لمختلف المناطق إلا دليل على وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها ودول التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني والرقي به في مختلف الجوانب والأصعدة .

 

LEAVE A REPLY