شؤون الطلاب بمنسقية الانتقالي تنفذ نزولاً ميدانياً وتلتقي بنائب رئيس الجامعة لنيابة شؤون الطلاب

1303

عدن (المندب نيوز ) خاص

نفذت إدارة شؤون الطلاب بمنسقية الانتقالي في جامعة عدن صباح اليوم الأحد، نزولاً ميدانياً إلى مبنى نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن الواقع في مدينة الشعب بالعاصمة عدن.

واطلعت إدارة شؤون الطلاب بالمنسقية ممثلة بالدكتور خضر عسكر الراشدي رئيس إدارة شؤون الطلاب في المنسقية خلال لقائها بالدكتور محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لنيابة شؤون الطلاب، شرحاً مفصلاً حول سير عملية القبول والتسجيل في الكليات، والصعوبات التي تواجهها نيابة شؤون الطلاب، بالإضافة إلى الترتيب والاستعداد لتكريم أوائل الطلاب لدفعتي 2019_ 2020 و 2020 – 2021 م كما تم مناقشة وضع السكن الطلاب الجامعي، حيث اتضح أنه لا يخضع لإشراف نيابة شؤون الطلاب.

وناقشت إدارة شؤون الطلاب في المنسقية مع الدكتور العطاس آلية قبول الطلاب في السنة التحضيرية وما يتعلق بها من سلبيات وإيجابيات، حيث دعا فريق المنسقية قيادة الجامعة بوضع معالجات لهذه المشاكل، والتي تشكل عائق امام الطلاب المتقدمين.

و طرحت إدارة شؤون الطلاب بالمنسقية عدد من النقاط التي تتطرق إلى قضايا تتعلق باهموم وتطلعات الطلاب والتي من الممكن ان يتم تجاوزها في السنوات القادمة بتضافر جهود الجميع، وتطبيق الأنظمة واللوائح المعتمدة في الجامعة، لتسهيل العملية التعليمية والاكاديمية في الكليات .

حضر اللقاء د. عادل صالح عبدالحق نائب شؤون الطلاب القيادي في منسقية المجلس الانتقالي كلية التربية ردفان، و د. عرفات ثابت عامر رئيس الإدارة الاقتصادية بمنسقية الانتقالي .

من/غمدان الشعيبي

LEAVE A REPLY