“بارزيق وباعباد “يتفقدان موقعَ مشروعِ بناءِ روضةٍ للأطفالِ بديسِ المكلا

1284

المكلا (المندب نيوز) خاص

تفقد الأخ / أمين سعيد بارزيق وكيلُ محافظةِ حضرموتَ للشؤونِ الفنيةِ بمعية الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مديرِ مكتبِ وزارةِ التربيةِ والتعليمِ بساحلِ حضرموتَ والمهندسِ صالح فائز العمري المديرِ العامِ لمديريةِ مدينةِ المكلا موقعَ مشروعِ بناءِ روضةٍ للأطفالِ بمنطقةِ الديس (الماليشيا) بدعمٍ وتمويلٍ من السلطةِ بالمحافظة.

وأشارَ المهندسُ بارزيق إلى أهميةِ هذا المشروعِ الذي سيخْدِمُ أطفالَ وأهالي المنطقةِ وسيخفِّفُ من معاناتِهم، مؤكداً على حرصِ قيادةِ السلطةِ المحليةِ بالمحافظةِ على إيلاءِ القطاعِ التربوي والتعليمي اهتماما ًكبيراً.

مشدداً في الوقتِ نفسِهِ على بدءِ العملِ في المشروع ِوإنجازِهِ في الوقتِ المحددِ مع بدايةِ العامِ الدراسي القادم.

بدورِهِ أشارَ الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مديرُ تربيةِ حضرموتَ الساحلِ إلى أنَّ هذا المشروعَ يأتي ضمنَ رؤيةِ قيادةِ مكتبِ الوزارةِ بالمحافظةِ وسعيها الجادِ في تجاوزِ كلِّ الإشكالاتِ الناجمةِ عن الازدحام في رياضِ الأطفالِ داخلَ مديريةِ المكلا؛ شاكراً دعمَ السلطةِ المحليةِ في المحافظةِ لهذا القطاع الحيوي.

رافقهما في الزيارةِ الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائبُ المديرِ ورئيسُ شعبةِ التدريبِ والتأهيل والأستاذُ عمر عصبان رئيسُ شعبةِ المشاريعِ بمكتبِ الوزارةِ بالمحافظةِ ومقاولُ المشروع.

LEAVE A REPLY