المكلا (المندب نيوز) مطيع بامزاحم

 

ناقش مدير عام الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري في مكتبه بالإدارة العامة للصحة مع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت الأستاذ عمر الاشولي والدكتور عبدالحكيم بن مبيريك مدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدراسات الميدانية التي أكدت على تزايد حالات سوء التغذية في المحافظة.

وفي اللقاء تحدث مدير عام صحة ساحل حضرموت عن تزايد حالات سوء التغذية بالمحافظة بعد أن أظهرت دراسات ومسوحات ذلك، كما تحدث كذلك مدير عام التخطيط والتعاون الدولي بساحل حضرموت عن تلك المسوحات والسبل الكفيلة بالتعامل مع الوضع الحالي.

من جانبه تطرق مدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة عن وضع قسم التغذية المنهار والذي يندرج تحت إطار قسم الأطفال الذي تضرر من اعصار تشابالا، والحلول المناسبة لإعادة تأهيل القسم كاملاً خلال اقرب فتره ممكنه ليتسنى تقديم الخدمة للمرضى المترددين عليه.

كما تم كذلك مناقشة الدراسات الهندسية لإعادة اعمار القسم كاملاً والتي قدمها المهندس شاكر السعدي مدير دائرة المشاريع بصحة المحافظة.

حضر اللقاء رئيسة قسم الأطفال بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة الدكتورة نرجس عمر سهيل ورئيسة قسم التغذية بالمستشفى الدكتورة فايزة بن ناجي.

LEAVE A REPLY