عدن (المندب نيوز) محمد القادري

 

التقى مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، بمدير منظمة كير الألمانية كارل اوتو زينتل .

 

وخلال اللقاء ، أستعرض اليزيدي الى جملة من الصعوبات التي تعانيها المديرية خاصة في مجالي الصحة العامة والصرف الصحي ، حيث أن مديرية البريقة تفتقر الى وجود مستشفى عام ، وايضا عدم وجود شبكة لصرف الصحي في معظم مناطق المديرية وبنسبة 60% ، و كذلك افتقار بعض المناطق النائية لمياه صالحة للشرب ، بالإضافة الى توافد النازحين الى المديرية من أماكن الصراع الدائرة حاليا خاصة من محافظات تعز ، ولحج ، والحديدة .

 

واشاد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بكافة الأعمال الإنسانية التي تقدمها المنظمة في مختلف المجالات الخدمية ، مبدئا استعداد السلطة المحلية بتقديم كأفة التسهيلات الممكنة للمنظمة لما من شأنه أيصال المساعدات الى مستحقيها دون استثناء .

 

فيما أكدت مديرة المنظمة بالمحافظة الدكتورة افتكار السقاف ، على مواصلة المنظمة في تقديم الأعمال الإنسانية في المديرية ، مثمنه جهود قيادة المديرية  على تواجده الدائم وحرصة الشديد في كأفة الأعمال والأنشطة التي تستهدفها المنظمة في المديرية.

 

حضر اللقاء ، مدير المنظمة باليمن وائل إبراهيم الحاج ، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور شاذن يوسف علي ، والمسؤول الإنساني بالمنظمة الدكتور مختار صالح ، ومسؤول الأمني بالمنظمة رميل عبدالستار ، ومندوب مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة خالد فؤاد .

LEAVE A REPLY