محافظ حضرموت يلتقي مدير برنامج الأغذية العالمي مكتب عدن

209

المكلا(المندب نيوز) المكتب الإعلامي لمحافظ حضرموت 

ناقش محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مع مدير برنامج الأغذية العالمي مكتب عدن WFP السيد مارك جوردن ، ومدير مكتب البرنامج مكتب المكلا ماريا ديجيستو، خطط المنظمة للتوسع واستكمال المستهدفين لبرامج تحسين سبل العيش بمديريات المحافظة.

واستمع المحافظ، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، الى تدخلات البرنامج في بناء القدرات للمجتمعات المحلية ودعم صمودها عبر مشاريع تحسين سبل العيش، ودعم برامج التغذية للأطفال والنساء والمشاريع الصحية.

وأشاد مدير برنامج الأغذية العالمي مكتب عدن السيد مارك جوردن، بالتعاون الكبير لقيادة السلطة المحلية بحضرموت مع برامج ونشاطات البرنامج، مؤكدًا أن ذلك يسهم في مزيد من التدخلات ويساعد في انجاح خطط وبرامج المنظمة في حضرموت.

وأعرب محافظ حضرموت عن شكره لبرنامج الأغذية العالمي لتزويده ميناء المكلا بحاضنتين للحاويات، مشيدًا بنشاط وتدخلات البرنامج، واصفًا إياه من أنشط المنظمات العاملة في حضرموت والوطن، مشيرًا الى أهمية التدخل بشكل أكبر في المستقبل بمشاريع تنموية وفق حاجة المجتمعات المحلية.

وأكد المحافظ بن ماضي تقدير السلطة السلطة المحلية والمواطنون للتدخلات الإنسانية لبرنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة ‏الذي يقدم مساعدات لأكثر من 90 مليون شخص في أكثر من 70 بلداً حول العالم، حصل بموجبها البرنامج على جائزة نوبل للسلام لعام 2020م، موجهًا بتسهيل وإنجاح تدخلات البرنامج في مديريات المحافظة.

LEAVE A REPLY