اللجنة الأمنية بردفان تحذر من أي دعوات لمظاهر فوضوية في مدينة الحبيلين.

619

ردفان (المندب نيوز) خاص

عقدت اللجنة الأمنية بمديرية ردفان، بمقر السلطة المحلية ردفان برئاسة الشيخ فضل عبدالله القطيبي مديرعام ردفان رئيس اللجنة الأمنية وبحضور عميران ناصر نائب مدير الادارة السياسية في انتقالي م/لحج، ومحمود عبدالكريم رئيس انتقالي م/ ردفان، وعبدالحكيم محمود مدير أمن ردفان ، وعدد من الشخصيات السياسية والعسكرية.

وناقشت اللجنة مجريات الاحداث الأمنية في عموم ردفان والوقوف امام الدعوات المشبوهة التي تدعو لنشر الفوضأ والمناطقية في ردفان .

وخرجت بالنقاط التالية:

– تدعو اللجنة الأمنية جميع ابناء ردفان الى الوقوف صفا واحدا ضد كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار ، وتمزيق النسيج الاجتماعي في ردفان خدمة لمشاريع واجندة مشبوهة لاتخدم سوى اعداء ردفان والجنوب.

_ تؤكد اللجنة الأمنية ان مدينة الحبيلين عاصمة رباعية ردفان هي مدينة التعايش ويقطنها لفيف واسع من مختلف ابناء وقبائل الجنوب،وتحذر اللجنة الأمنية من اي مظاهر لدعوات مشبوهة لمحاولة جعلها مسرح لتصفيات سياسية ومناطقية ممقوته تهدف الى تمزيق التعايش المدني والقبلي الآمن في هذه المدينة.

_ توضح اللجنة الأمنية الى أن هناك ايادي خفية ومشبوهة، تحاول استغلال العثرات وتسعى منذ فترة طويلة الى ضرب النسيج الاجتماعي والقبلي المتعايش في عموم ردفان من خلال إثارة الفتن والقلاقل وخلق بؤر للصراع الداخلي الذي لايخدم سوى اعدائنا.

_ توضح اللجنة الأمنية ان رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي كانت قد شكلت لجنة لتقصي الحقائق لما حدث من تداعيات في م/حالمين،اضافة الى اللجنة المشكلة من محافظ محافظة لحج ، لذا تدعو اللجنة العقلاء والمشائخ وكل ابناء ردفان الى التهدئة وتجنب المهاترات الاعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي ، ووضع مصلحة ردفان فوق كل المصالح كونها صمام امان لكل الجنوب، والاتجاه نحو اتباع الاطر القانونية والرسمية لحل مختلف قضايانا.

LEAVE A REPLY