تنفيذية انتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير وتستعرض عددا من التقارير

1026

أبين (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر بمحافظة أبين، صباح اليوم السبت، الموافق 28 يناير بمقر المجلس اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير، برئاسة العقيد حسين ثابت جبران ونائبه المحامي صالح سند الفصلي.

وفي مستهل الاجتماع رحب العقيد حسين ثابت بالحاضرين جميعا مستعرضا في كلمته الاوضاع العامة في المديرية، داعيا الى تنسيق الجهود مع السلطة المحلية للتغلب على جميع المشكلات في المديرية بما يصب في مصلحة المواطن.

واستعرض الاجتماع المحضر السابق، والمصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الواردة.

وناقش الاجتماع تقرير الادارة السياسية قدمه الاستاذ علي شيخ حسين وتطرق فيه الى العلاقة مع السلطة المحلية وكيفية تعاون المجلس الانتقالي مع السلطة المحلية في تذليل الصعوبات التي تواجه سير عملها واكد التقرير على تعزيز الشراكة مع السلطة وكذلك تطرق التقرير الى الانشطة والاعمال التي نفذتها عدد من المكاتب خلال العام الماضي.

بينما قدم الاستاذ عبداللطيف هيثم مدير ادارة حقوق الانسان تقريره الشهري عن نشاط الادارة خلال شهر يناير وتطرق فيه الى رصد للاحداث والوقائع والانتهاكات التي حصلت في شهر يناير ومستشهدا فيها بالادلة الثبوتية التي تتعلق بتلك الاحداث.

واختتم مدير الادارة الاقتصادية تقريره بعدد من التوصيات منها التاكيد على زيارة مكتب الاحوال المدنية والسجل المدني والاطلاع على مركز الاصدار الالي ومعرفة اسباب تأخر فتح المركز بالاضافة الى زيارة اسواق المسالخ والاطلاع على ايرادات المسالخ.

وايضا ناقش الاجتماع عددا من القضايا التنظيمية وشدد الاجتماع على ضرورة بذل مزيد من الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي الى الافضل.

وبارك الاجتماع النجاح الباهر لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين وما نتج عنه من إعلان نقابة للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين.

وايضا مباركة الاتفاق الذي تبم بين آل فطحان وقوات سهام الشرق في مدبرية مودية والذي افضى الى انهاء التوترات التي حصلت وإطلاق سراح المحتجزين.

LEAVE A REPLY